Close ad

سفير الهند بالقاهرة: في مصر فرص واعدة للاستثمار فى مجال الطاقات المتجددة والهيدروجين الأخضر

3-5-2023 | 12:21
سفير الهند بالقاهرة في مصر فرص واعدة للاستثمار فى مجال الطاقات المتجددة والهيدروجين الأخضروزير الكهرباء خلال لقائه أجيت جوبيتيه سفير الهند بالقاهرة
عمر المهدي

أكد  أجيت جوبيتيه سفير الهند بالقاهرة على حرص بلاده على زيادة حجم التعاون مع الشركات الهندية وزيادة الاستثمار على أرض مصر، مؤكداً أن بمصر فرصا واعدة للاستثمار فى مجال الطاقات المتجددة والهيدروجين الأخضر، مشيراً إلى اهتمام الجهات العالمية للاتجاه فى الاستثمار على أرض مصر التى تعد بوابة للدخول إلى قارة أفريقيا .

موضوعات مقترحة

وأشاد  S.N.Subrahmanyan الرئيس التنفيذى والمدير العام لشركة L&T الهندية بما يمتلكه قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة المصرى من خبرات كبیرة  فى كافة المجالات وخاصة الطاقة المتجددة.

وأكد رغبة شركته فى زيادة حجم التعاون مع قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة المصرى، وأشار إلى أن للشركة خبرات كبيرة فى كافة مجالات الكهرباء سواء كانت المتجددة أو التقليدية.

ورحب شاكر بزيادة حجم التعاون مع الشركات الهندية مؤكداً أن هذا اللقاء يعكس حرص الوزارة علي تعزيز سبل التعاون بين مصر وكافة دول العالم خلال الفترة القادمة والاستفادة من خبراتهم المتطورة في كافة مجالات الكهرباء، وخاصة مجال الطاقات المتجددة.

جاء ذلك خلال لقائه بالدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة