Close ad

وزيرة الهجرة: حملة "مستثمرون مصريون بالخارج يجيبون" تستعرض أهم ما يميز السوق المصري للاستثمار

2-5-2023 | 18:14
وزيرة الهجرة حملة  مستثمرون مصريون بالخارج يجيبون  تستعرض أهم ما يميز السوق المصري للاستثمارالسفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة
هايدي أيمن

قالت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن حملة مستثمرون مصريون بالخارج يجيبون.. لماذا نستثمر في مصر؟"، تستعرض أهم ما يميز السوق المصري من عوامل الجذب والفرص المتاحة للاستثمار في مختلف المجالات في ظل ما تقوم به مصر من عمليات التنمية في مختلف الأماكن والمجالات، وكذلك توفير خارطة الاستثمار الصناعي وتهيئة مناخ الاستثمار بجانب إتاحة كافة المزايا للمستثمرين بجانب إتاحة كافة المزايا للمستثمرين، ومن بينها الرخصة الذهبية التي أطلقتها مصر مؤخرا وتوفير خريطة استثمار صناعية توضح كافة المجالات المتاحة وكذلك تقديم كافة التيسيرات لإطلاق المشروعات في مصر سواء عن طريق تقديم دراسات الجدوى أو التيسير في إطلاق الشركات وغيرها. 

موضوعات مقترحة

وأضافت وزيرة الهجرة أن هذه الحملة تتضمن فيديوهات قصيرة يقدم فيها خبراؤنا المصريين بالخارج عرضا مختصرا وشهادتهم عن الاستثمار في مصر وما لمسوه بأنفسهم خلال رحلة الاستثمار في العديد من المشروعات.


وأكدت السفيرة سها جندي أنه تمت هذه الحملة لتكون رسالة من المصريين بالخارج إلى المصريين بالخارج الداخل، أيضا لتوضح لماذا مصر حينما تختار المزيد من فرص الاستثمار في العديد من المجالات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: