Close ad

منظمة العمل الدولية: فخورون بالشراكة مع مصر من أجل تعزيز الحوار الاجتماعي|فيديو

2-5-2023 | 11:50
منظمة العمل الدولية فخورون بالشراكة مع مصر من أجل تعزيز الحوار الاجتماعي|فيديومدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة إيريك أوشلان
محمد خير الله

قال مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، إيريك أوشلان، إن منظمة العمل الدولية تتمتع في مصر بشراكة وثيقة للغاية مع وزارة القوى العاملة، والنقابات العمالية من أجل تعزيز الحوار الاجتماعي وتعزيز العمل اللائق.

موضوعات مقترحة

وأضاف مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، في بيان اليوم الثلاثاء، على هامش احتفال مصر بعيد العمال قائلا:"نحن فخورون بمنظمة العمل الدولية جدا بالشراكة مع الحكومة والبرلمان، والشركاء الاجتماعيين الذين يدعمون جميع الجهود لإيجاد تشريعات جديدة".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد ألقى كلمة أعلن فيها مجموعة من التوجيهات والقرارات لصالح عمال مصر.

كما ألقى وزير القوى العاملة حسن شحاتة كلمة رصد فيها جهود الوزارة في حماية العمالة المصرية في الداخل والخارج، كما أكد محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر على مساندة العمال للدولة المصرية وقت التحديات.

وافتتح الرئيس عبر "فيديو كونفراس" مجموعة من المصانع ، وكرم  خلال الاحتفالية عددا من قدامى العمل النقابى والعاملين المتميزين فى أدائهم بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، وعددا من قدامى العاملين بوزارة القوى العاملة بمنحهم نوط الامتياز بهذه المناسبة.

وشهد الاحتفال كبار رجال الدولة والوزراء ورجال الدين والقيادات السياسية والحزبية وبحضور ممثلى العاملين فى كل القطاعات من مجالس إدارة النقابات العامة.


كلمة مدير مكتب منظمة العمل الدولية خلال احتفالية عيد العمال
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة