Close ad

تجديد حبس 3 متهمين كونوا عصابة لسرقة الدراجات النارية بالساحل

1-5-2023 | 20:22
تجديد حبس  متهمين كونوا عصابة لسرقة الدراجات النارية بالساحل تجديد حبس - أرشيفية
طلعت الصناديلي

أمر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، بتجديد حبس 3 عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ في اتهامهم بسرقة الدراجات النارية بمنطقة الساحل. 

موضوعات مقترحة

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لهم تهم السرقة، كما طالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين للوقوف على نشاطهم الإجرامي واستكمال التحقيقات.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة، بلاغًأ من أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم، باكتشافه سرقة دراجته النارية حال توقفها بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات وعمل التحريات وجمع المعلومات، وبالتعامل الفني أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين "لهما معلومات جنائية" مقيمان بمحافظة القليوبية، وبإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبطهما حال تواجدهما بدائرة القسم مستقلان الدراجة النارية "المُبلغ بسرقتها"، وبحوزتهما أداة لقص الأسلاك.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما واقعة سرقة دراجة نارية أخرى بذات الأسلوب، باستخدام الأداة المضبوطة بحوزتهما، وأن الدراجة النارية المضبوطة بحوزتهما من متحصلات نشاطهما الإجرامي، كما أقرا بتصرفهما في متحصلات نشاطهما الإجرامي بالبيع لدى عميلهما "سيئ النية" مقيم بمحافظة القليوبية.. حيث تم استهدافه وأمكن ضبطه بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمين المضبوطين أيدها.

وباستدعاء المجنى عليهما تعرفوا على الدراجتين الناريتين، واتهموهما بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة