Close ad

18 فريقًا جاهزون لمنافسات بطولة فري فاير في نسختها الأولى

30-4-2023 | 14:43
 فريقًا جاهزون لمنافسات بطولة فري فاير في نسختها الأولىبطولة Free Fire
فاطمة سويري

تطلق لعبة فري فاير النسخة الأولى من البطولة متعددة الأقاليم خلال شهر مايو المقبل تحت مسمى Free Fire SEA Invitational (FFSI)، ومن المنتظر أن يشارك 18 فريقًا من دول ماليزيا، كمبوديا، الفلبين، سريلانكا، فيتنام، إندونسيا، تايلاند، تايوان، باكستان، وكذلك منطقتي أوروبا والشرق الأوسط و أفريقيا.ومن المقرر أن تنطلق بطولة (FFSI) في الفترة من 12 مايو إلى 28 مايو، حيث تتنافس الفرق المشاركة بالبطولة على فرصة للحصول على مجموع جوائز 300,000 دولار.  وستنقسم إلى مرحلتين مرحلة المجموعات (من 12 مايو إلى 21 مايو) ومرحلة النهائيات الكبرى (من 26 مايو إلى 28 مايو). ويمكن للمشجعين مشاهدة جميع فعاليات البطولة المباشرة على منصة الـ YouTube الشريك والناقل الحصري للبطولة.

موضوعات مقترحة

في مرحلة المجموعات سيتم تقسيم الفرق إلى 3 مجموعات من أصل 6، ومن المقرر أن يلعب كل فريق مجموع مباريات 24 مباراة. أما عن كيفية تقسيم المجموعات فـ لن يتم اختيار أصحاب المراكز الأولى من نفس المنطقة المؤهلة لمرحلة المجموعات، وأيضًا لن يكون في كل مجموعة أكثر من فريقين من نفس المنطقة. ويمكن للمشجعين واللاعبين متابعة نتائج قرعة مرحلة المجموعات في 7 مايو، والتي ستكشف عن تشكيلات الفرق في كل مجموعة.

ستقام المباراة النهائية بمرحلة النهائيات الكبرى في الفترة من 26 إلى 28 مايو ، حيث سيتنافس أفضل 12 فريقًا من مرحلة المجموعات في سلسلة مباريات تتكون من 6 مباريات في اليوم. ويمكن للمشاهدين التطلع إلى عرض مثير ويحتوى على مستوى عالى من المهارة والاستراتيجية والعاطفة أُثناء تنافس هذه الفرق على لقب البطولة.

اختارت فري فاير شعار ( Light Your Fire ) ليصبح الشعار الرسمي لبطولة (FFSI)، حيث تسعى من خلال هذا الشعار إلهام كل لاعب للاستفادة من شرارتهم الداخلية وإطلاق العنان لإمكاناتهم الكاملة في البطولة. ويمثل "Light - الضوء" قدرة كل لاعب على إشعال قدراته الداخلية وإمكانيات زملائه في الفريق مما يغذي الدافع والزخم نحو النصر، أما "Fire - النار" فـ تمثل الحماس الناري والرغبة الشديدة التي تدفع جميع المتنافسين لتحقيق أحلامهم والوصول إلى قمة نجاح.يمكن للمشجعين مشاهدة جميع فعاليات البطولة من خلال القنوات الرسمية لفري فاير على الـ YouTube الشريك والناقل الحصري للبطولة، حيث سيتم بث جميع المباريات على الهواء مباشرة من الساعة 1 مساءً بتوقيت مصر .

 

 

 

 

 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة