Close ad

رابطة المحترفين تناقش روزنامة المسابقات الإماراتية

30-4-2023 | 10:54
رابطة المحترفين تناقش روزنامة المسابقات الإماراتيةرابطة المحترفين الإماراتية
وكالات الأنباء

 

موضوعات مقترحة

ناقشت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، روزنامة الموسم الجديد (2023-2024)، خلال ورشة العمل التي عقدت بحضور حسن طالب المري، عضو مجلس إدارة الرابطة، رئيس اللجنة الفنية، وطارق علي الشبيبي، عضو مجلس إدارة الرابطة، وأعضاء اللجنة الفنية في رابطة المحترفين وممثلي الأندية المحترفة.

وسادت الورشة أجواء إيجابية بهدف توحيد الجهود لمواصلة تطوير كرة القدم الإماراتية، وفق الخطة الإستراتيجية للرابطة (2020-2030)، وسيتم عرض جانبا مما جرى في ورشة العمل خلال منتدى تطوير الدوري الإماراتي، والذي تعقده الرابطة الاثنين والثلاثاء المقبلين.

ويعد المنتدى، الحدث الذي تسعى من خلاله الرابطة سنويا للارتقاء بمنظومة العمل، وترجمة المبادرات إلى خطط مستقبلية تساهم في تحقيق النقلة الشاملة للكرة الإماراتية.

وسيتم في النسخة الثانية من المنتدى، دراسة الجوانب الفنية والتجارية والتطويرية لمختلف مسابقات رابطة المحترفين الإماراتية، بالإضافة إلى تطوير الأندية في مجالات الاستدامة، المنشآت والتسويق.
وسيشهد المنتدى حضور مختصين من كل من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ومشاركة محاضرين دوليين في التخصصات المختلفة، بالإضافة إلى ممثلي الأندية المحترفة.
ويأتي هذا المنتدى بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها النسخة الأولى التي أقيمت في العام الماضي، حيث كان الحدث الأول من نوعه، والأشمل من حيث المبادرات والمناقشات والرؤى التي يطرحها.
وتأتي عبر أشهر من التحضيرات والزيارات والدراسات الميدانية، بمشاركة الشركات العالمية وبيوت الخبرة التي تمت الاستعانة بها، للعمل مع فرق رابطة المحترفين على الأرض، للوقوف على أبرز التحديات التي تواجه مسابقات المحترفين، ليس على المستوى الفني فقط، ولكن على كل الجوانب ذات العلاقة بمفهوم الاحتراف.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة