Close ad

جالتييه يثني على راموس مع اقتراب سان جيرمان من حسم لقب الدوري الفرنسي

28-4-2023 | 18:10
جالتييه يثني على راموس مع اقتراب سان جيرمان من حسم لقب الدوري الفرنسيراموس
وكالات الأنباء

 أثنى كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم على الدور الذي قام به سيرخيو راموس هذا الموسم، حيث سيقترب الفريق من حسم لقب الدوري الفرنسي أمام لوريان.

موضوعات مقترحة

وانضم مدافع ريال مدريد السابق للنادي قبل بداية موسم 2021 / 2022 ولكنه لم يشارك كثيرا بسبب الإصابات التي لحقت به طوال الموسم.

ولكن، بتواجده طوال فترة اعداد ما قبل الموسم، وبقائه في حالة صحية جيدة، كان نجم منتخب إسبانيا السابق أبرز لاعبي سان جيرمان في موسم 2022 / 2023.

وقبل المواجهة أمام لوريان، حيث إن الفوز سيساعد الفريق في الحفاظ على فارق الثماني نقاط في صدارة جدول الترتيب، أثنى جالتييه على الدور الذي قام به راموس.

وقال جالتييه :"راموس عانى من موسم صعب في العام الماضي بسبب الإصابة في ربلة الساق (السمانة). هذا الموسم خاض فترة اعداد كاملة. إنه لاعب محترف للغاية".

وأضاف:"عندما تكون لديك هذه الأرقام في مثل عمره، فهذا لأنك تضع كل الفرص في صفك. هو يجلب التجربة معه وهو لاعب مهم".

وأردف :" كان هناك تفاهم بينه وبين الإدارة الرياضية. راض للغاية بالموسم الذي قدمه، وبما يجلبه في أيام المباريات، ولكن أيضا في كل يوم في الحياة".

وأكد :" إنه نموذج، ويجب على كل اللاعبين الشباب أن يقتدوا به".

ولم يتم اختيار اللاعب في قائمة المنتخب الفرنسي في مونديال قطر 2022 وأكد اعتزاله اللعب الدولي عقب مناقشات مع المدرب الجديد للمنتخب الفرنسي لويس دي لا فوينتي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة