Close ad

القومي للاتصالات يفتح باب التسجيل في "مبادرة شباب مصر الرقمية" مسار الأنظمة المدمجة

27-4-2023 | 15:03
القومي للاتصالات يفتح باب التسجيل في  مبادرة شباب مصر الرقمية  مسار الأنظمة المدمجةالمعهد القومى للاتصالات
فاطمة سويري

أعلن المعهد القومي للاتصالات عن فتح باب التسجيل بمبادرة شباب مصر الرقمية، منحة الأربعة أشهر في مسار الأنظمة المدمجة.وتستهدف المنحة شباب الخريجين، بدءً من دفعات 2018 وحتى 2023 بكليات الهندسة (أقسام اتصالات وإلكترونيات وحاسبات وميكاترونيكس) وكليات الحاسبات والمعلومات وأيضًا كليات الذكاء الاصطناعي.

موضوعات مقترحة

من خلال المنحة، يتعاون المعهد مع عددٍ من الشركات لتوفير تدريب عملي بأحدث النظم التدريبية ومن خلال مشروعات عملية يقدمها متخصصون من الشركات والصناعة لتطبيق المحتوى التدريبي. ويشمل البرنامج تزويد المتدربين بالمهارات المطلوبة في سوق العمل، منها مهارات التواصل وإدارة المشروعات واللغة الانجليزية المهنية، إلى جانب تطبيق عملي يستغرق ثلاثة أشهر داخل المقرات المختلفة للمعهد.

ويشمل البرنامج تدريبا وظيفيا مكثفا لمدة شهر في مشروعات بالشركات الشريكة في المبادرة. وستقدم تلك الشركات للمتميزين من خريجي البرنامج فرص عمل بمرتبات مجزية في مجال الأنظمة المدمجة للسيارات. ويُنظم التدريب بمدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما ستتواجد تلك الشركات في مركز متخصص يجمع الشركات العاملة في مجال الأنظمة المدمجة داخل مدينة المعرفة.ويوفر المعهد القومي للاتصالات وسائل لنقل المتدربين لمقر التدريب بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال فترة البرنامج.

تم فتح عدد مضاعف من الفصول علي مرحلتين، تبدأ الأولى يوم 3 يونيو والثانية يوم 15 يوليو. وآخر موعد للتسجيل يوم 13 مايو

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة