Close ad

إل جي مصر تقدم أفضل تجربة ألعاب مع التلفازين بتقنية QNED وOLED الأحدث في إنتاجها

27-4-2023 | 14:44
إل جي مصر تقدم أفضل تجربة ألعاب مع التلفازين بتقنية QNED وOLED الأحدث في إنتاجهاإل جي مصر تقدم أفضل تجربة ألعاب مع التلفازين بتقنية QNED وOLED الأحدث في إنتاجها

تواصل إل جي مصر جهودها لتقديم أحدث التقنيات إلى سوق الألعاب المصري المستمر في النمو من خلال تقديم تنشيط الألعاب الفريد من نوعه في مركز كايرو فستيفال سيتي للتسوق، حيث تعرض أحدث إنتاجها المثالي في عالم اللعب التنافسي والذي يستهدف مواكبة احتياجات اللاعبين المحترفين، وهما التلفازان بتقنية QNED وOLED. 

موضوعات مقترحة
تستهدف إل جي مصر اللاعبين المصريين الموهوبين المتحمسين، وقد أقامت كشك الألعاب الخاص بها في أحد أكثر الأماكن تميزًا في مركز كايرو فستيفال سيتي للتسوق، حيث تعرض العلامة الأولى في العالم للتلفاز بتقنية OLED في مجال شاشات تحسين الألعاب الأحدث في العالم، إلى جانب العشرات من نشاطات الألعاب الفعلية وأربع بطولات ألعاب وحضور مؤثرين في مجال الألعاب بشكل خاص واللاعبين بأزياء خاصة، ما يمنح زوار الكشك تجربة لعب شاملة مليئة بالمرح مع احتمالية استعراض مهاراتهم في الألعاب والفوز بجوائز كبيرة القيمة من إل جي مصر.
يقول بيلي كيم، المدير الإداري في إل جي مصر "لقد كانت إحدى أهم أولويات إل جي مصر طوال السنوات الماضية هي تمكين اللاعبين المصريين من خلال تقديم أحدث التقنيات. نحن نقدم الحلول المبتكرة بناءً على احتياجات اللاعبين وتفضيلاتهم، ما يطرح في السوق تجربة لعب غير مسبوقة ويجعل أجهزة التلفاز من إل جي من كبار المساهمين في تحقيق التقدم في تجربة الألعاب في السوق المصري".
لقد كانت إل جي تبذل جهودًا معقولة لتقديم حلول ذكية إلى عالم الألعاب لوقت طويل بأجهزتها من التلفاز بتقنية OLED والتي تتميز بتصميم وهندسة مذهلين وأحدث شاشة بتقنية OLED من إل جي وتقنيات معالجة الفيديو التي تدعم Dolby Vision HDR عبر كل مداخل HDMI الأربعة فيها، والعرض بدقة 4K وقدرة 120 هرتز الذي يقدم أسهل تجربة لعب والمعالجات المعززة بالذكاء الاصطناعي ونظام webOS 6.0 وجهاز التحكم عن بُعد السحري الذي يدعم اتصالات الحقل القريب (NFC) لأول مرة وبرنامج Pro المعزز للصورة والصوت والتقنيات الأخرى التي يفضلها اللاعبون.
تعتمد تقنية تلفاز OLED من إل جي على أحدث معالجات إل جي الذكية، حيث تحلل جودة الصورة وتحسنها إلى جانب إزالة التشويش، ما يقدم للاعبين المحترفين شاشات ذاتية الانبعاث وتجربة صوت غامرة عبر سماعات التلفاز المدمجة. كما تضمن أجهزة التلفاز بتقنية OLED من إل جي أفضل تجربة لعب ممكنة من خلال شراكات إل جي المتعددة مع شركات رائدة في المجال مثل NVIDIA وAMD، ما يؤدي إلى تحسين أجهزة التلفاز بتقنية OLED من LG باعتمادها كأجهزة تلفاز فاخرة مزودة بتقنية G-SYNC وAMD FreeSync™. 
الشراكة المؤثرة الأخرى هي تعاون LG مع Google لإدخال Stadia ضمن أحدث أجهزة التلفاز الذكية من إنتاجها بنظام WebOS، ما يتيح للعملاء إمكانية التشغيل الفوري لعدة ألعاب عبر سحابة الألعاب باستخدام جهاز تحكم Stadia فقط بدون أجهزة إضافية أو الحاجة إلى تنزيل ألعاب. كما تتيح إل جي للاعبين أن يشاهدوا كل عمليات بثهم على twitch عبر أحدث طُرُز التلفاز بتقنية OLED عبر تطبيق Twitch مباشرةً من متجر محتوى إل جي ، إلى جانب عدة ميزات أخرى تستهدف الوصول إلى مستويات لم تظهر من قبل في تجربة الألعاب. 

كما تشارك إل جي في تطوير تجربة اللعب من خلال أجهزة التلفاز بتقنية QNED من إنتاجها. تقدم أجهزة التلفاز بتقنية QNED أرقى تقنية ألوان لا نظير لها في أجهزة التلفاز الأخرى بتقنية LED بمواصفات تصنيع معتمدة من CTA (اتحاد التقنية الاستهلاكية) وشهادة اتساق الألوان بنسبة 100% من Intertek، إلى جانب ميزات أخرى والعديد من إعدادات تحسين الألعاب، ما ييسر على اللاعبين أن يجهزوا أفضل خيارات الألعاب. يؤدي Game Genre إلى تحسين جودة الصورة بمجرد توصيل الألعاب بالتلفاز عن طريق اكتشاف 4 أنواع مختلفة من الألعاب: القياسية وألعاب التصويب من منظور الشخص الأول وألعاب ممارسة الأدوار وألعاب الاستراتيجية في الوقت الحقيقي. صوت ألعاب بالذكاء الاصطناعي. كما أنه يعزز المؤثرات الصوتية ويستخدم صوتًا محيطيًا رائقًا لتجربة ألعاب أكثر انغماسًا. مع الحفاظ على تأخير منخفض في الإدخال ووضع التأخير المنخفض التلقائي ومدخلات HDMI 2.1 بدقة 8K والتي تقلل تأخير الأوامر من أجهزة اللعب إلى الشاشة، فإن تقنيات ألعاب HDR (وضع HGIG) متوافقة مع كل أنظمة وأجهزة الألعاب لضمان رؤيتك لكل تفاصيل المشاهد المعروضة بغض النظر عن ظروف الإضاءة العالية أو المنخفضة للمشهد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: