Close ad

معهد تكنولوجيا المعلومات ينظم فعاليات التدريب الصيفي في مجال تصميم الدوائر الإلكترونية المتكاملة التناظرية

25-4-2023 | 20:00
معهد تكنولوجيا المعلومات ينظم فعاليات التدريب الصيفي في مجال تصميم الدوائر الإلكترونية المتكاملة التناظريةمعسكر التدريب الصيفي المجاني في تخصص تصميم الدوائر الإلكترونية المتكاملة التناظرية
فاطمة سويري

يُعلن معهد تكنولوجيا المعلومات عن فتح باب التقديم في معسكر التدريب الصيفي المجاني في تخصص تصميم الدوائر الإلكترونية المتكاملة التناظرية الذي تموله وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك في إطار مبادرة الدولة لدعم صناعة الإلكترونيات.

موضوعات مقترحة

ويهدف المعسكر إلى تنمية قدرات الشباب المهتمين بالعمل في مجالات صناعة الإلكترونيات المختلفة. ويستهدف طلاب كليات الهندسة في تخصص هندسة الإلكترونيات أو هندسة الاتصالات ممن درسوا مقررات الرياضيات والفيزياء والإلكترونيات، كما يُمنح الطلاب الذين اجتازوا برنامج التدريب الصيفي شهادات إتمام التدريب.

ويتم تنظيم التدريب عبر الإنترنت أو من خلال الحضور في مقرات معهد تكنولوجيا المعلومات في القرية الذكية أو جامعة القاهرة أو العاصمة الإدارية الجديدة.

ويشترط على المتقدم التفرغ التام طوال فترة التدريب، والتسجيل في دورة تصميم الدوائر الإلكترونية المتكاملة على منصة مهارة- تك وإنجاز التكليف الذي سيتم إرساله للمرشح عبر البريد الإلكتروني.

تبدأ الدراسة في أول يوليو وتستمر لمدة شهرين. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: