Close ad

إيتيدا تُعلن بدء التسجيل في الدفعة الثانية من معسكر 500 جلوبال للشركات الناشئة

25-4-2023 | 19:47
إيتيدا تُعلن بدء التسجيل في الدفعة الثانية من معسكر  جلوبال للشركات الناشئةمعسكر 500 جلوبال للشركات الناشئة
فاطمة سويري

تعلن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) عن فتح باب التقديم في الدفعة الثانية من معسكر 500 جلوبال للشركات الناشئة في مصر، المقرر عقدها في مركز إبداع مصر الرقمية بالجيزة، في الفترة من 18 إلى 22 يونيو.

موضوعات مقترحة

 ويعد المعسكر برنامجا مدته خمسة أيام يهدف إلى التركيز على مساعدة الشركات الناشئة في مرحلة ما قبل التأسيس أو مرحلة التأسيس في مصر على اكتشاف رؤى أعمق، والوضوح، وتطوير خطة عمل فعالة لمعالجة مجالات محددة للشركات عن طريق العمل مباشرة مع موجهين عالميين في مجالات خبرة مختلفة من خلال ورش عمل عملية وجلسات توجيه فردية.

يوفر البرنامج فرصًا محلية وعالمية للشركات الناشئة والمبتكرين المحليين، وذلك من خلال برامج 500 جلوبال والفعاليات المنسقة والشراكات الإستراتيجية.

وسيعرض المؤسسون المشاركون ما اكتسبوه من المعسكر من خلال تقديم عروض تقديمية لممثلي إيتيدا و500 جلوبال، بالإضافة إلى مجموعة النظام البيئي المنسقة من أصحاب المصلحة والشركاء. وكذلك يمكنهم التواصل مع مجتمعات 500 المحلية والعالمية من المؤسسين، والمستثمرين، والموجهين في جميع أنحاء العالم، وذلك لتشكيل المستقبل من خلال التكنولوجيا وريادة الأعمال.. وآخِر موعد للتسجيل يوم 7 مايو.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة