Close ad

الزراعة: انطلاق قافلة بيطرية مجانية إلى شمال سيناء ضمن "حياة كريمة" | صور

25-4-2023 | 18:42
الزراعة انطلاق قافلة بيطرية مجانية إلى شمال سيناء ضمن  حياة كريمة  | صور قافلة بيطرية مجانية إلى شمال سيناء ضمن حياة كريمة
أحمد حامد

قال الدكتور مصطفى فاضل مدير معهد بحوث التناسليات الحيوانية التابع لمركز البحوث الزراعية بوزارة الزراعة، إنه في إطار توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية بضرورة التطوير المستمر للأداء داخل المعاهد البحثية وخاصة في مجالات التدريب والإرشاد وخدمة المجتمع.

موضوعات مقترحة

وأضاف أن معهد بحوث التناسليات الحيوانية، يقوم بالمساهمة والدعم الفني المستمر لصغار المربين في جميع محافظات جمهورية مصر العربية من خلال دورة المتميز في خدمة في خدمة المجتمع، والتي انطلقت اليوم الثلاثاء ٢٥/٤/٢٠٢٣ ولمدة ٣ أيام، القافلة البيطرية المجانية.

يأتي ذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للخدمات البيطرية وصندوق التأمين على الثروة الحيوانية ومديرية الطب البيطري بشمال سيناء لفحص وعلاج الإبل والأغنام والماعز والأبقار لجميع المربين.

كما تساهم هذه القافلة أيضا في توفير الفحص البيطري والعلاج المجاني لجميع الإبل المشاركة في المهرجان السنوي للهجن بمحافظة شمال سيناء والذي يقام لأول مرة بعد توقف لمدة ١٤ عاما والذي  يتزامن مع الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة.


 قافلة بيطرية مجانية إلى محافظة شمال سيناء ضمن  حياة كريمة قافلة بيطرية مجانية إلى محافظة شمال سيناء ضمن حياة كريمة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة