Close ad

بايرن يسقط في فخ ماينز

22-4-2023 | 18:52
 بايرن يسقط في فخ ماينز بايرن ميونخ
وكالات الأنباء

تلقى بايرن ميونخ هزيمة مؤلمة 1-3 أمام مضيفه ماينز، إذ اهتزت شباكه ثلاث مرات في غضون 14 دقيقة من الشوط الثاني، ليواصل ترنحه لكن هذه المرة قد يكلفه لقب الدوري الألماني، قبل خمس جولات من النهاية.

موضوعات مقترحة

لم يتوقع بايرن الذي ودع دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية أمام مانشستر سيتي الأربعاء الماضي، أن يتحول يومه إلى كارثة بعد تقدمه بضربة رأس من ساديو ماني في الدقيقة 29.

وتوقف رصيد بايرن الساعي للقبه 11 توالياً في الدوري عند 59 نقطة متقدماً بنقطتين على بروسيا دورتموند ثاني الترتيب، والذي يستضيف إينتراخت فرانكفورت في وقت لاحق من اليوم السبت.

ورغم استحواذه على الكرة بنسبة 70 % لأكثر من ساعة، لم يستطع بايرن الذي حقق فوزين في سبع مباريات مع المدرب توماس توخيل صناعة المزيد من الفرص.

وعوقب الفريق الضيف على أدائه الدفاع السيئ عندما فشل في إخراج الكرة من منطقة الجزاء أكثر من مرة، ثم إبعاد سيئ آخر من الحارس يان زومر لتصل إلى لودوفيتش أجورك، الذي لم يواجه صعوبة في وضعها في الشباك في الدقيقة 65.

وبعد خطأ دفاعي آخر من يوسيب ستانيشيتش سدد لياندرو باريرو الكرة في المرمى، ليمنح ماينز التقدم وسط ذهول إدارة بايرن في المدرجات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة