Close ad

بمراكز الشباب في جميع المحافظات.. استمرار فعاليات مبادرة العيد أحلى لليوم الثاني

22-4-2023 | 18:25
بمراكز الشباب في جميع المحافظات استمرار فعاليات مبادرة العيد أحلى لليوم الثاني مبادرة العيد أحلى
أ ش أ

  أعلنت وزارة الشباب والرياضة، تحقيق مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب نجاحاً كبيراً خلال اليوم الثاني من احتفالات عيد الفطر المبارك، فى إدخال البهجة والسعادة على نفوس الأطفال والأهالي في قرى والنجوع والمدن الواقعة في النطاق الجغرافي لمراكز الشباب، برعاية وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

موضوعات مقترحة

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة - في تصريح له اليوم - أن المبادرة تهدف إلى تحقيق استراتيجية الوزارة في جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تسعى لبناء الشخصية المصرية، كونها مراكز تنويرية جاذبة للنشء والشباب، كما أشار إلى الطفرة الانشائية الكبيرة التي شهدتها مراكز الشباب خلال السنوات الأخيرة بمراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك بهدف تقديم والبرامج والأنشطة لروادها بالشكل الذي يليق بالمواطن المصري وتكون جاذبة لكافة الفئات العمرية، مؤكداً أن المبادرة تعد أحد أهم مؤشرات نجاح منظومة الشباب والرياضة في تحقيق أهدافها.
وتتضمن المبادرة تقديم الخدمات الترفيهية للنشء والشباب، والهدايا للأطفال وتوفير ملاهي وألعاب تنس الطاولة والبلياردو والألعاب الترفيهية والمسابقات الثقافية والترفيهية وفتح حمامات السباحة أمام الجمهور مع توفير كافة عوامل الأمن والسلامة وفق كود تأمين حمامات السباحة بالهيئات الشبابية والرياضية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة