Close ad

أليجري يطالب لاعبي يوفنتوس بالحسم بعد التأهل لقبل نهائي الدوري الأوروبي

21-4-2023 | 22:41
أليجري يطالب لاعبي يوفنتوس بالحسم بعد التأهل لقبل نهائي الدوري الأوروبيأليجري
الألمانية

طالب المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم ماسيميليانو أليجري، لاعبيه بأن يكونوا أكثر حسماً، وذلك بعد أن تأهل الفريق إلى الدور قبل النهائي من الدوري الأوروبي على حساب سبورتينج لشبونة البرتغالي.

موضوعات مقترحة

وتعادل يوفنتوس مع مضيفه سبورتينج لشبونة 1-1 الخميس في إياب دور الثمانية، لكن الفريق الإيطالي استفاد من فوزه 1-0 في مباراة الذهاب وتأهل للمربع الذهبي فائزاً بنتيجة إجمالية 2- 1.

وخاض يوفنتوس مباراة الخميس، بعد أن علم بتعليق عقوبة خصم 15 نقطة من رصيده في الدوري الإيطالي، والتي فرضت عليه في وقت سابق بداعي ارتكاب مخالفات مالية.

وتقدم يوفنتوس بهدف سجله أدريان رابيو في الدقيقة التاسعة من المباراة، ثم تعادل سبورتينغ لشبونة بهدف للاعب ماركوس إدواردز من ضربة جزاء في الدقيقة 20 .

ورغم تأهل يوفنتوس للدور قبل النهائي بالبطولات الأوروبية للمرة الأولى منذ عام 2017، شدد أليغري على أن لاعبيه يجب أن يكونوا أكثر حسماً، وذلك بعد أن أهدر الفريق عدداً من الفرص التهديفية في الشوط الثاني.

وقال أليجري في تصريحات لشبكة سكاي سبورت: "كان يوماً جيداً، حيث تأهلنا إلى الدور قبل النهائي. عانينا، لكننا قدمنا أشياءً جيدة مع بداية الشوط الثاني."

وتابع: "علينا تقديم ما هو أفضل فيما يتعلق بالفرص التي تتاح لنا. تسرعنا في منطقة الجزاء، وكنا بحاجة إلى مزيد من التأني. لم نقدم سوى القليل من المحاولات من خارج منطقة الجزاء وعلينا تحسين ذلك".
وأضاف أليغري: "كنا نعرف أن المواجهة ستكون صعبة، لكننا نعود إلى ديارنا بنتيجة جيدة".

ويواجه يوفنتوس مهمة صعبة في الدور قبل النهائي حيث يصطدم مع إشبيلية الإسباني الأكثر تتويجاً بلقب الدوري الأوروبي برصيد ستة ألقاب، وهو ضعف عدد ألقاب يوفنتوس في البطولة نفسها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة