Close ad

سنغافورة توقف استيراد الخنازير من إندونيسيا بعد اكتشاف حمى الخنازير الإفريقية

20-4-2023 | 15:25
سنغافورة توقف استيراد الخنازير من إندونيسيا بعد اكتشاف حمى الخنازير الإفريقية سنغافورة توقف استيراد الخنازير من إندونيسيا بعد اكتشاف حمى الخنازير الأفريقية
أ ش أ

أعلنت وكالة الغذاء السنغافورية اليوم /الخميس/ أنها أوقفت استيراد الخنازير الحية من جزيرة في إندونيسيا بعد اكتشاف حمى الخنازير الأفريقية في أحد الشحنات الواردة.

موضوعات مقترحة

ونقلت صحيفة "ذا ستريتس" تايمز السنغافورية - عن بيان الوكالة القول - إنه تم العثور على شحنة من الخنازير الحية من بولاو بولان الإندونيسية إلى سنغافورة مصابة بحمى الخنازير الأفريقية.

وأضافت الوكالة أنها أوقفت استيراد الخنازير الحية من جزيرة بولاو بولان، والتي تمثل حوالي 15% من إجمالي إمدادات لحوم الخنازير في سنغافورة، بينما لا تزال التحقيقات في المزرعة في إندونيسيا جارية.

وتستورد سنغافورة لحم الخنزير من أكثر من 20 مصدرا، بما في ذلك الخنازير الحية من ساراواك في ماليزيا، وكذلك لحم الخنزير المبرد أو المجمد من أستراليا والبرازيل ودول أخرى.

وفي فبراير الماضي، أكدت سنغافورة أول حالة إصابة بمرض حمى الخنازير، والتي تم اكتشافها في جثة خنزير بري في شمال غرب الجزيرة، وحتى الآن، تم العثور على ما مجموعه 18 من الخنازير البرية في سنغافورة مصابة بالمرض.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: