Close ad

بوتراجينيو: كورتوا أنقذنا.. ورودريجو لعب مباراة مبهرة

19-4-2023 | 10:53
بوتراجينيو كورتوا أنقذنا ورودريجو لعب مباراة مبهرة إميليو بوتراجينيو
وكالات

أثنى إميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، على المباراة الرائعة التي قدمها فريقه الليلة الماضية على ملعب ستامفورد بريدج والفوز على تشيلسي، وأبرز أهمية بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا من جديد، مؤكدًا أنه "من المدهش" الوصول لهذا الدور 11 مرة خلال 13 موسمًا.

موضوعات مقترحة

وفاز الريال على تشيلسي إيابا بهدفين نظيفين على ملعب ستامورد بريدج الليلة الماضية، بعدما تغلب عليه في مباراة الذهاب بنفس النتيجة على ملعب سانتياجو برنابيو.

وصرح بوتراجينيو ل(موفيستار): "إنها ليلة عامرة بالسعادة، لقد لعب الفريق مباراة متكاملة للغاية أمام خصم تطلب منا مجهودا. كنا حاسمين في الدفاع والهجوم".

وتابع: "لقد أتيحت لنا بالفعل فرص في الشوط الأول وفي الثاني سجلنا هدفين رائعين، ما قادنا للعبور إلى الدور نصف النهائي ونحن نشعر بفخر كبير حيال ذلك. إنه لأمر مدهش أن نبلغ نصف النهائي 11 مرة في 13 موسما".

وأشاد بوتراجينيو بعمل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي تصدى لكوكوريلا حينما كانت النتيجة لا تزال 0-0. وقال في هذا الصدد: "كانت لحظة حاسمة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وكان يمكن أن تغير الأجواء النفسية للمباراة والمواجهة. امتلاك أفضل حارس مرمى في العالم له هذه المزايا. في لحظة حاسمة أنقذنا".

كما أشاد مدير العلاقات المؤسسية أيضا بالبرازيلي رودريجو جويس، الذي سجل هدفي فوز الريال على ملعب ستامفورد بريدج، وأثنى أيضا على أداء الأوروجوائي فيدي فالفيردي.

وصرح: "لقد لعب مباراة مبهرة وكان حاسما في الوقت الذي ضغط فيه تشيلسي كثيرا كما كان مسيطرا. تم القيام بكل شيء على نحو جيد وقتها عند مرمى الخصم"، معتبرا أن الهدف الأول كان "ضربة نفسية".

وأضاف: "الهدف الثاني كان أيضا هجمة مرتدة رائعة أعدها فالفيردي الذي قدم مباراة مثيرة. أحرز رودريجو هدفين في مباراة صعبة للغاية ".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: