Close ad

الأمن العام يضبط شخصين وراء سرقة سيارة كرهًا عن قائدها بالعاشر من رمضان

18-4-2023 | 16:54
الأمن العام يضبط شخصين وراء سرقة سيارة كرهًا عن قائدها بالعاشر من رمضانسرقة السيارات
أشرف عمران

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، من ضبط مرتكبي واقعة سرقة سيارة من أحد الأشخاص بالعاشر من رمضان كرهاً عنه.

موضوعات مقترحة

تبلغ لقسم شرطة ثالث العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية من إحدى المستشفيات، باستقبالها (سائق - مقيم بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان) مُصاب بجروح متفرقة بالجسم. 

وبسؤاله قرر أنه أثناء قيادته سيارة ملاكي ملك نجله بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، استوقفه شخصان واستقلا رفقته السيارة وطلبا منه توصيلهما لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان، وحال وصولهم قاما بالتعدي عليه بسلاح أبيض فأحدثا إصابته المشار إليها واستوليا على السيارة وهاتفه المحمول كرهاً عنه ولاذا بالهرب.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، عن أن وراء ارتكاب الواقعة شخصان "لأحدهما معلومات جنائية" - مقيمين بدائرة مركز شرطة بلبيس.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدا عن (السيارة، الهاتف المحمول) المستولى عليهما والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة