Close ad

اتصالات مصر من &e تقلل انبعاثات الكربون مع حل الموقع الذكي المتصل من إريكسون

18-4-2023 | 13:37
اتصالات مصر من amp;e تقلل انبعاثات الكربون مع حل الموقع الذكي المتصل من إريكسونجانب من اللقاء
فاطمة سويري

عززت إريكسون ميزتها على شبكة اتصالات مصر للإدارة عن بُعد من خلال حل الموقع الذكي المتصل من إريكسون (Ericsson Smart Connected Site). الحل، الذي يتيح لمولدات الديزل العمل في دفعات أقصر، يوفر من تكلفة الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة تصل إلى 40 بالمائة.يعمل هذا الحل على إطالة عمر مولدات الديزل ويقلل من تجديد وإصلاح المولدات بنسبة تصل إلى 50 بالمائة.ويمتاز حل الموقع الذكي المتصل من إريكسون بالقدرة على متابعة المواقع عن بُعد لجمع المعلومات وبيانات وحالات تشغيل المواقع. تقلل المتابعة عن بُعد من زيارات الموقع والتنقل بشكل كبير، وبالتالي يخفض من البصمة الكربونية للشركة.

موضوعات مقترحة

وقال مدحت الحسيني، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في اتصالات مصر من e&: "مهمتنا هي تقديم خدمات متميزة ومناسبة لإثراء حياة العملاء في عالم أكثر تغيراً "- ولهذا السبب تتمثل مسؤوليتنا في خدمة عملائنا والمجتمع المصري ككل من خلال اتخاذ خطوة أخرى في الاتجاه الصحيح.

يعد تحديث وتحسين شبكتنا أمرًا بالغ الأهمية للتطوير المستمر للقطاع. بفضل ح الموقع الذكي المتصل من إريكسون، يمكن لاتصالات مصر من e& الاستمتاع بترقيات فعالة للمواقع مع تقليل انبعاثات الكربون وتحسين أداء الشبكة. سيستمر عملاؤنا في الاستفادة من شبكة اتصالات مصر الموثوقة والتي أصبحت الآن أكثر كفاءة في استهلاكها للطاقة".

يقول إيكو نيلسون، نائب للرئيس ورئيس لوحدة العملاء العالمية لأعمال شركة &e في شركة إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: "توفر إريكسون للمشغلين طريقة ذكية لإدارة مواقعهم بكفاءة أكبر للتعامل مع زيادة التعقيدات المضافة على مستوى المواقع كلما تطورت الشبكات.

مع الاهتمام المتنامي للاستدامة، يسعدنا توفير شبكات اتصال صديقة للبيئة ذي حلول ذكية وذات طاقة خضراء تساهم في نجاح الأعمال على المدى الطويل".

باستخدام حل الموقع الذكي المتصل من إريكسون، يمكن للمشغلين الحصول على رؤية كاملة عن بُعد لجميع المعدات والبيانات المتعلقة بالمواقع.

الحل يعرض كمية كبيرة من معلومات المواقع في منظور شامل وتحليلي، الذي يوفر رؤى ونظرة عامة وكاملة بالإضافة إلى آليات تحكم عن بُعد مما يتيح للمشغلين اتخاذ تدابير استباقية للحد من استهلاك الطاقة وتخفيف الأعطال وتحسين جودة الشبكة الشاملة وبالتالي ضمان عمليات فعالة وذكية في الشبكة بأكملها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: