Close ad

اليوم.. الحكم على البلوجر سلمى الشيمي بتهمة بث فيديوهات إباحية

18-4-2023 | 13:04
اليوم الحكم على البلوجر سلمى الشيمي بتهمة بث فيديوهات إباحيةمحكمة - أرشيفية
الإسكندرية محمد عبد الغني

تصدر محكمة جنح الاقتصادية بالإسكندرية، برئاسة المستشار صادق بلال، رئيس المحكمة، اليوم الثلاثاء، حكمها على البلوجر الشهيرة سلمى الشيمي، في  اتهامات وجهتها لها بتصوير وبث مقاطع فيديو إباحية للكافة دون تمييز عبر شبكات الإنترنت مقابل مبالغ مالية.

موضوعات مقترحة

البداية عندما رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب إنشاء إحدى الفتيات حسابا إلكترونيا باسم "سلمى الشيمي - Salma Elshlmy" على تطبيقيات "إنستجرام - تيك توك – يوتيوب" عبر شبكات الإنترنت، وبثها من خلالها مقاطع فيديو خادشة للحياء العام.  

وأشارت تحقيقات النيابة العامة إلى أن مقاطع الفيديو تلك، تمثل اعتداء على القيم والمبادئ الأسرية لما تحمله في طياتها من دعوة للتحريض على الفسق وإثارة الغرائز الجنسية من خلال إظهارها لمفاتن جسدها.  

وأكدت النيابة أن تلك المقاطع التي كانت تتضمن فيديوهات إباحية كان يجري عرضها للكافة دون تمييز عبر شبكات الإنترنت مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها أو تحويلات عن طريق إحدى المحافظ الاليكترونية-وفقا للتحقيقات.

تمكنت أجهزة الأمن المختصة من تحديد هوية المذكورة وتبين أنها تدعى "سلمى.ك.ع.م.ال" وشهرتها "سلمى الشيمي"، 29 عامًا، مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر بالقاهرة.  

وعقب تقنين الإجراءات وتنسيقاً مع قطاع الأمن العام وسلطات مطار القاهرة الدولي جرى ضبط المتهمة، بمعرفة ضباط إدارة النشاط الخارجي أثناء عودتها على متن إحدى الرحلات الجوية من دولة الإمارات.

وجرى ترحيل المتهمة إلى قسم شرطة الدخيلة في الإسكندرية، واستكمال التحقيقات معها أمام نيابة الشئون المالية والتجارية، نظرًا لوجود محل إقامة للمتهمة بمنطقة البيطاش بدائرة القسم.

 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة