Close ad

أنشيلوتي يعلق على جاهزية الريال لمباراة الغد أمام تشيلسي

17-4-2023 | 20:52
أنشيلوتي يعلق على جاهزية الريال لمباراة الغد أمام تشيلسي كارلو أنشيلوتي
وكالات الأنباء

شدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لريال مدريد، على جاهزية فريقه لخوض مواجهة تشيلسي، غدا الثلاثاء، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

موضوعات مقترحة

وكان ريال مدريد قد انتصر ذهابا بهدفين دون رد، في معقله "سانتياجو برنابيو".

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي اليوم الاثنين: "نحن بخير، والحماس يغمرنا كالعادة. هذه المباريات مهمة، وعلينا أن نخوض مواجهة متكاملة، فأي شيء وارد. نحن مستعدون".

وعن لعب كامافينجا كظهير أيسر، كشف: "من الصعب اتخاذ قرار بشأن التشكيل الأساسي. مع وجود الكثير من الخيارات، أغير رأيي كثيرا. كامافينجا بحالة جيدة ويمكنه اللعب كظهير أيسر مرة أخرى".

وحول تفضيله اللعب بالنهار أو الليل، أجاب: "بالنسبة لنا، الشيء المهم هو لعب كرة القدم. هناك فرق تعتاد اللعب في فترة ما بعد الظهر وأخرى في المساء. يجب أن تكون جاهزا للعب في أي وقت".

وأضاف: "أعتقد أنه في هذا النادي عليك دائما المنافسة بدوري الأبطال. إذا تأهلنا لنصف النهائي فسيعني ذلك أننا قمنا بعمل جيد لأن هذه المسابقة هي الأهم في العالم".

وتابع: "هذا النادي هو ملك البطولة لأنه تمكن من الفوز بها 14 مرة، ونريد جعلها قصة أكبر".

وعن تصريحات لابورتا رئيس برشلونة، علق: "لم أستمع إليها لأننا كنا في رحلة إلى لندن. إنها قضية يتم التحقيق فيها، وبالتالي لن أعلق عليها".

وحول مستقبله، صرح: "قلت بالفعل إنني لا أريد الحديث عن وضعي. لدي عقد حتى عام 2024 وأريد الالتزام به".

وبسؤاله عن التعاقد مع بيلينجهام، أفصح: "لا أحب الحديث عن لاعبين من فرق أخرى".

وعن تجديد عقد كروس، قال: "هو أسطورة ويشعر أنه بحالة جيدة جسديا وعقليا. كما قال من قبل، يود إنهاء مسيرته في ريال مدريد".

وبسؤاله عمن يفضل في نصف النهائي: بايرن ميونخ أم مانشستر سيتي، أجاب: "لقد قدمنا كل ما لدينا في مباراة الذهاب وحضرنا جيدا لمباراة الغد. نحاول بلوغ نصف النهائي وبعدها سنرى".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة