Close ad

beIN SPORTS تواصل نجاحاتها في عالم البودكاست مع برنامجين صوتيين جديدين

17-4-2023 | 22:57
beIN SPORTS تواصل نجاحاتها في عالم البودكاست مع برنامجين صوتيين جديدينbeIN SPORTS تواصل نجاحاتها في عالم البودكاست

أعلنت شبكة SPORTS beIN عن إطلاق برنامجي بودكاست جديدين حول عالم الرياضة، بعد النجاح الكبير للبودكاست الذي قدمته الشبكة خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ™. وحقق البرنامجان الجديدان، بما فيهما البرنامج الأخير الذي انطلق منذ أسبوعين فقط، المركز الأول عن فئة كرة القدم في مجموعة من أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موضوعات مقترحة

 ويُعدّ من قلب المونديال أولى تجارب beIN في عالم البودكاست، وتم إطلاقه تزامناً مع كأس العالم FIFA قطر 2022™من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر. وأذاعت beINخلال البطولة 13 حلقة باللغة العربية من البرنامج، الذي حقق المركز الأول على منصة آبل بودكاست في الجزائر والبحرين ومصر ولبنان وموريتانيا والمملكة العربية السعودية.

 وأطلقت beIN البودكاست الثاني أساطير في يناير من العام الحالي بناءً على هذا النجاح الكبير، ويتناول البرامج الأسبوعي لمدة 30 دقيقة التاريخ الحافل بالإنجازات لأبرز الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية، كما يسلط الضوء بشكل رئيسي على أساطير كرة القدم، مثل بيليه ودييجو مارادونا وزين الدين زيدان وجوست فونتين وغيرهم. وتناولت الحلقة السادسة حياة ومسيرة أسطورة الملاكمة محمد علي، فيما تحدثت أحدث الحلقات، التي أُذيعت يوم الإثنين الماضي، عن لاعب خط الوسط البرتغالي لويس فيجو الذي لعب لصالح برشلونة وريال مدريد.

 وحقق برنامج أساطير، الذي بثّ 12 حلقة حتى اليوم، المركز الأول عن فئة كرة القدم على منصة آبل بودكاست في ثماني دول هي: مصر والأردن والكويت وعُمان وقطر والمملكة العربية السعودية وتونس ودولة الإمارات، كما حصل على المركز الأول عن فئة الرياضات العامة في عُمان وقطر وتونس. وحقق برنامج أساطير المركزين الثاني والرابع في اليمن والبحرين على التوالي، لأكثر بودكاست حول كرة القدم يتم تنزيل حلقاته، فيما حصل على المركز 12 في روسيا.

 وأطلقت beIN برنامجاً صوتياً ثالثاً في 27 مارس استجابةً للطلب الكبير على برامجها التفاعلية. ويشكل بودكاست مع أيمن جادة، الذي يُذاع بمعدل حلقتين أسبوعياً، مساحة مفتوحة لمقدم البرامج الشهير في قنوات beIN SPORTS لمناقشة جميع المواضيع الهامة عالمياً في عالم كرة القدم، بما فيها المباريات والفرق والقوانين الجديدة والمسابقات والمشاكل في بعض الدوريات. واستضافت أحدث حلقات البرنامج التي أُذيعت في 11 أبريل هيثم فاروق وطارق الجلاهمة، وسلطت الضوء على الحالة الراهنة لنادي ليفربول ومهاجمه المصري محمد صلاح. وتشمل قائمة ضيوف البرنامج نخبة من مقدمي ومعلقي beIN، بمن فيهم وائل جمعة وطارق ذياب ومبارك مصطفى وعبد العزيز السليطي.

 ويتميز بودكاست مع أيمن جادة حالياً بأنه أكثر برامج كرة القدم التي تم تنزيلها على منصة آبل بودكاست في مصر ولبنان والأردن وموريتانيا وعُمان وقطر والمملكة العربية السعودية وتونس ودولة الإمارات، كما حقق المركز الخامس في ماليزيا والتاسع في هولندا والـ 16 في السويد والـ 17 في فرنسا.

 وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فيصل محمود الرئيسي، مدير إدارة الإعلام الرقمي لدى beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "توفر قنوات beIN SPORTS محتوىً بصري عالي الجودة للعملاء منذ مدة طويلة، ويشكل دخول عالم البودكاست في نوفمبر الماضي تجربة جديدة وفريدة لنا. وحققت الحلقات الأولى خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ™ نجاحاً كبيراً، مما شجعنا على إطلاق البرنامجين الجديدين. وتحظى برامج البودكاست العربية والتي تُعنى بتقديم الآراء والتحليلات الرياضية بمتابعة واسعة، لذا يسرنا إطلاق مجموعة من برامج البودكاست في المستقبل القريب".

 وتتوفر جميع الحلقات التي تبلغ مدتها 30 دقيقة من أساطير وبودكاست مع أيمن جادة، بالإضافة إلى حلقات من قلب المونديال الـ 13، على منصة آبل بودكاست وسبوتيفاي ويمكن تحميلها مجاناً

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة