Close ad

موعد مباراة ليفربول أمام ليدز يونايتد والقنوات الناقلة

17-4-2023 | 13:49
موعد مباراة ليفربول أمام ليدز يونايتد والقنوات الناقلةمحمد صلاح
عمرو سالم

يحل فريق ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، ضيفا على ليدز يونايتد، اليوم، الإثنين، على ملعب إيلاند رود، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موضوعات مقترحة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء وسيتم إذاعتها عبر قنوات بي إن سبورت المشفرة.

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، برصيد 44 نقطة، بينما يتواجد ليدز في المركز الـ16 برصيد 29 نقطة.

ولعب محمد صلاح نجم الريدز  5 مباريات أمام فريق ليدز سجل خلالها 7 أهداف، وقد تمكن النجم المصري من زيارة شباك ليدز في جميع المباريات التي لعبها ضده، باستثناء مباراة واحدة في موسم 2020-21 بعد صعود الفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مع العلم أن أولى مباريات صلاح ضد ليدز شهدت تسجيله هاتريك.

وينتظر محمد صلاح رقما قياسيا جديدا في تاريخ ليفربول ؛ حال تسجيله هدفا في مباراة اليوم أمام ليدز ، سينفرد النجم المصري بصدارة هدافي الريدز ضد ليدز بالبريميرليج، متجاوزًا روبي فاولر الذي يتساوى حاليًا مع النجم المصري برصيد سبعة أهداف لكل منهما.

وسجل محمد صلاح 13 هدفًا في الدوري الإنجليزي حتى الآن، ليكون سابع هدافي البريميرليج خلال الموسم الحالي 2022-2023 بالقائمة التي يتصدرها المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي برصيد 32 هدفًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: