Close ad

مونتيري يواصل نتائجه المهتزة ويسقط أمام سانتوس لاجونا بالدوري المكسيكي

17-4-2023 | 11:20
مونتيري يواصل نتائجه المهتزة ويسقط أمام سانتوس لاجونا بالدوري المكسيكي مونتيري
الألمانية

واصل مونتيري نتائجه المهتزة في بطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم، عقب خسارته 1 / 2 أمام ضيفه سانتوس لاجونا،  ضمن منافسات المرحلة الـ15 للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل كويريتارو مع ضيفه تيجريس أونال سلبيا.

موضوعات مقترحة

واتسمت مباراة مونتيري وسانتوس لاجونا بالإثارة منذ الدقائق الأولى، حيث بادر أصحاب الأرض بالتسجيل عن طريق روخيليو فونيس موري في الدقيقة 20، لكن الضيوف سرعان ما تعادلوا بواسطة خوان برونيتا في الدقيقة 23.

واضطر مونتيري للعب بعشرة لاعبين عقب طرد روخيليو فونيس موري في الدقيقة 40 لحصوله على الإنذار الثاني، قبل أن تتساوى الكفة من جديد، بعدما حصل لوكاس جونزاليس، لاعب سانتوس لاجونا على بطاقة حمراء في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما خطف سانتوس لاجونا النقاط الثلاث، عقب تسجيل لاعبه الكولومبي هارولد بريسيادو الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع من ركلة جزاء.

ورغم الخسارة، بقي مونتيري، الذي تلقى خسارته الثالثة في البطولة خلال الموسم الحالي والثانية على التوالي، على القمة برصيد 34 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه كلوب أميركا.

في المقابل، ارتفع رصيد سانتوس لاجونا، الذي حصل على نقطة واحدة في مبارياته الثلاث الماضية، إلى 19 نقطة، ليتقدم للمركز التاسع في جدول الترتيب.

وخيم التعادل بدون أهداف على مباراة كويريتارو مع ضيفه تيجريس أونال.

وأصبح تيجريس، الذي وضع حدا لسلسلة هزائمه التي استمرت في لقاءاته الأربعة الماضية، في المركز السابع برصيد 22 نقطة، في حين رفع كويريتارو، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الخامسة على التوالي في المسابقة، رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: