Close ad

بوكا جونيورز يسقط أمام إستوديانتس بهدف ويواصل ترنحه في الدوري الأرجنتيني

16-4-2023 | 10:17
بوكا جونيورز يسقط أمام إستوديانتس بهدف ويواصل ترنحه في الدوري الأرجنتينيبوكا جونيورز
الألمانية

واصل بوكا جونيورز ترنحه في بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، بعدما خسر صفر / 1 أمام ضيفه إستوديانتس لابلاتا، في المرحلة الثانية عشر للمسابقة.

موضوعات مقترحة

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم بالبطولة عن فوز بيلجرانو 2 / صفر على مضيفه خيمناسيا لابلاتا، في حين تعادل هوراكان بدون أهداف مع ضيفه أرجنتينوس.

وتوقف رصيد بوكا جونيور، الذي تلقى خسارته السادسة في البطولة هذا الموسم والثالثة على التوالي، عند 14 نقطة في المركز الثامن عشر، في حين ارتفع رصيد إستوديانتس لابلاتا، الذي حقق فوزه الثالث في لقاءاته الأربعة الأخيرة بالمسابقة، إلى 18 نقطة في المركز التاسع.

وبينما كانت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل بدون أهداف، تقمص ماورو بوسيلي دور البطولة في اللقاء، عقب إحرازه هدف إستوديانتس الوحيد في الدقيقة 85، ليسقط بوكا في فخ الخسارة للمرة الخامسة مقابل فوز وحيد خلال مبارياته الست الأخيرة بالمسابقة.

وواصل بيلجرانو تواجده ضمن فرق المقدمة في جدول ترتيب البطولة، بعد فوزه 2 / صفر على مضيفه خيمناسيا لابلاتا.

ويدين بيلجرانو بالفضل في تحقيق هذا الفوز للاعبه المخضرم بابلو فيجيتي، الذي أحرز هدفي الضيوف في الدقيقتين 34 و52 على الترتيب.

ورفع بيلجرانو، الذي حقق انتصاره السادس في البطولة خلال الموسم الحالي والثالث على التوالي، رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد خيمناسيا عند 11 نقطة في المركز الثاني والعشرين.

وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاء هوراكان مع ضيفه أرجنتينوس.

وأصبح في جعبة هوراكان، الذي أوقف سلسلة هزائمه التي استمرت في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالبطولة، 13 نقطة في المركز التاسع عشر، في حين ارتفع رصيد أرجنتينوس إلى 18 نقطة في المركز السابع.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة