Close ad

فرص عمل.. «القومي للمرأة» يعلن عن وظائف شاغرة.. تعرف على الشروط

14-4-2023 | 15:04
فرص عمل ;القومي للمرأة; يعلن عن وظائف شاغرة تعرف على الشروطفرصة عمل - صورة تعبيرية
هايدي أيمن

أعلن المجلس القومي للمرأة عن وظائف شاغرة بمشروع زيادة مشاركة المرأة فى الحياة العامة، حيث إن آخر موعد لتلقي الطلبات يوم الثلاثاء ٢٥ أبريل

موضوعات مقترحة
 وتكون الوظيفتان كالتالي،senior full stack developer، junior full stack developer.

ومشروع "زيادة مشاركة النساء في الحياة العامة في مصر" يتم تطبيقه بالتعاون بين المجلس القومي للمرأة، وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء. ويتم بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي، والهدف العام من المبادرة هو المساهمة في تمكين وزيادة مشاركة المرأة المصرية في الحياة العامة، بما يتماشى مع نصوص احكام الدستور المصري والاستراتيجية القومية لتمكين المرأة المصرية (2030).

الوصف الوظيفي والمسؤوليات:

وأوضح المجلس أن وظيفة  Senior Full Stack Developer تتطلب شخص ذو خبرة لينضم الي فريق النظم والتطبيقات والدعم الفني. مسؤوليات هذا الدور هي: التطوير العام وتنفيذ موقع المجلس القومي للمرأة وكل التطبيقات البرمجية ذات الصلة طبقا للمعاير الدولية والحاجة المحلية للجمهور المستهدف (النساء المصريات من كل الفئات).

وسيكون العمل بالتعاون مع مهندسين ومطورين آخرين وسوف يكون هناك نقل خبرات لفريق المجلس القومي للمرأة لتحقيق الاستدامة. متوقع منك التعاون والتنسيق مع الفريق بجانب العمل الفردي لتحقيق الرؤية والتفكير في حلول مبتكرة لتدعيم وازدهار منصات المجلس على الانترنت،وأيضا استخدام منهجية الـ agile بحيث إن كل تعديل لا يتعدى الأسبوعين.

1) إجراء تقيم مستمر والذي سيركز بشكل رئيسي على فهم إجراءات واحتياجات المجلس مقارنة مع مخرجات الموقع الإلكتروني الحالي والمواقع المرتبطة به وتحديد الفجوات والمتطلبات تحت إشراف وتوجيه الإدارة العامة للنظم والتطبيقات والدعم الفني التابعة للمجلس.

2) تقديم الدعم الفني للمجلس من خلال الآتي:

• تنفيذ المكونات المحددة التي يتم إبرازها والاتفاق عليها بعد كل تقييم.

• تهجير بيانات الموقع الحالي عند الحاجة وضمان تكامل البيانات.

• ما يتعلق بالموقع الإلكتروني وخدمات الأنظمة مثل إدارة منطقة DNS  والاستضافة السحابية والنسخ الاحتياطي والأمن وما إلى ذلك.

3) توفير بناء القدرات لموظفي تكنولوجيا المعلومات المبتدئين في المجلس القومي للمرأة أثناء تطوير المكونات اللازمة للموقع وجميع أنظمة الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة ذات الصلة لضمان الاستدامة.

المؤهلات والمهارات المتطلبة:

● بكالوريوس في هندسة البرمجيات أو علوم الحاسبات أو أي مجال ذي صلة.

● خبرة 5-7 سنوات Full stack developer وخبرة كافية في front-end and backend programming باستخدام وليس محدد بـ (HTML, CSS, Javascript, Node / Express (use of public API data),JQuery, JSON, React, Bootstrap, SQL, C#, Net Core, Entity Framework Core, Typescript, Angular).

● خبرة في تصميم قواعد البيانات باستخدام كل من SQL and NoSQL DBMS 
(e.g.: SQL Sever, MongoDB, Cassandra, etc.)

● خبرة في تطوير تطبيقات الموبيل بما يتفق مع ما سبق.

● خبرة في مشاريع تطوير بآلية الـagile مع jira  أو أي أداة مماثلة للعمل التشاركي وإدارة مشاريع الـagile.

● شهادة MCSD تحتسب كإضافة.

● عمل على منصات سحابية مختلفة بما فيهم (Azure/ cloud-based apps and deployment).
مهارات إضافية مطلوبة:

● منضبط للغاية ويحقق إنجازات.

● يجيد العمل في فريق والتعاون والإنصات ولديه مهارات تواصل عالية.

● محفز ويمكنه العمل تحت ضغط.

● مرن ويمكنه تغير المسار عند الحاجة.

● ذو رؤية، استباقي ودائم التعلم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة