Close ad

الفرنسي جوشوا جيلافوجي يختتم مسيرته الحافلة مع فولفسبورج بنهاية الموسم الحالي

13-4-2023 | 17:03
الفرنسي جوشوا جيلافوجي يختتم مسيرته الحافلة مع فولفسبورج بنهاية الموسم الحالي جوشوا جيلافوجي
الألمانية

أعلن نادي فولفسبورج، المنافس ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، اليوم الخميس، أن قائده السابق جوشوا جيلافوجي سيرحل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد 9 سنوات قضاها مع النادي.

موضوعات مقترحة

ويعتزم جيلافوجي عدم تجديد عقده مع فولفسبورج، الذي ينتهي هذا الصيف، فيما لم تتحدد بعد الوجهة المقبلة للاعب الفرنسي المخضرم، غير أن فولفسبورج أعلن أن مسؤوليه يجرون بالفعل محادثات حول دور مختلف له مستقبلا بعد نهاية مسيرته الاحترافية.

وصرح مارسيل شايفر، المدير الإداري في فولفسبورج: "جوش هو نوع من اللاعبين الذين لا يمكن قياس قيمتهم بالأرقام وحدها".

أضاف شايفر "سنفتقده كلاعب كرة قدم، كشخص وأيضا كشخصية مرحة في غرفة الملابس. في نفس الوقت، بالطبع ، نحترم رغبته في خوض تحد جديد والحصول على وقت لعب أكثر مما كان لديه في الآونة الأخيرة ".

وانضم جيلافوجوي إلى فولفسبورج في 2014 قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث كان اللاعب الأطول خدمة في تشكيلة الفريق الأول بعد ماكسيميليان أرنولد.

وتوج جيلافوجوي بكأس ألمانيا في موسمه الأول مع فولفسبورج، كما حصل مع الفريق على كأس السوبر الألماني عام 2015.

وقال لاعب الوسط "سأترك فولفسبورج بابتسامة على وجهي وحتى ذلك الحين سأستمتع بكل يوم قضيته هنا. رأسي مليئة بالذكريات وكما يقول المثل: كتاب قصتنا سيبقى مفتوحا دائما، نحن نطوي تلك الصفحة فقط".

وفي نهاية الأسبوع الماضي، أصبح جيلافوجوي خامس لاعب في التاريخ يلعب مباراته رقم 200 في الدوري الألماني مع فولفسبورج، بعد أرنولد وشايفر وكذلك دييجو بيناليو وكوين كاستيلس.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة