Close ad

بيتزي: متفائلون قبل لقاء العين.. وخسارة عجمان لن تؤثر علينا

13-4-2023 | 12:05
بيتزي متفائلون قبل لقاء العين وخسارة عجمان لن تؤثر عليناالأرجنتيني خوان بيتزي مدرب الوصل
وكالات الأنباء

أعرب الأرجنتيني خوان بيتزي، مدرب الوصل، عن تفاؤله قبل لقاء العين غدا الجمعة، في مباراة الإياب للدور قبل النهائي من كأس رئيس الإمارات، بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

موضوعات مقترحة

وقال بيتزي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة المقررة على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين "استعددنا جيدا للمباراة، ومتفائلون للغاية، وهدفنا تحقيق الفوز، والوصول إلى المباراة النهائية للبطولة".

وأضاف "ليس من السهل الوصول إلى هذه المرحلة من الكأس، ولذلك يجب علينا التركيز لبلوغ النهائي، والقتال طوال المباراة، وتقديم أفضل ما لدينا على أرض الملعب".

وعن التعادل السلبي في الذهاب، قال "نحن راضون عن أدائنا في لقاء الذهاب، ونطمح لتقديم أفضل ما لدينا في الإياب، وبالطبع خسارتنا الأخيرة في دوري أدنوك للمحترفين أمام عجمان مؤلمة، ولكنها لن تؤثر علينا، لأن كل مباراة لها ظروفها الخاصة".

ووجه رسالة إلى جماهير الوصل، قائلا "نشكر الجمهور على حضوره الدائم ومساندتنا بشكل مستمر، وسنسعى لتحقيق آمالهم وإسعادهم ببطاقة الوصول إلى المباراة النهائية، وننتظرهم يوم المباراة".

من جانبه، قال فابيو دي ليما، لاعب الوصل "ندرك صعوبة المباراة، لكن طموحنا تحقيق الفوز، وقدمنا في لقاء الذهاب مستوى جيدا، وسنحت لنا فرص لم نستغلها، ومع هذا التعادل السلبي لا يعتبر نتيجة سيئة".

وتابع "طوينا صفحة الدوري والخسارة الأخيرة، وكل تركيزنا منصب حاليا على الكأس، وسنبذل قصارى جهدنا، وسنقاتل حتى آخر دقيقة لتحقيق الفوز، ونشكر جمهور الوصل العظيم على جهوده مع الفريق، وسنسعى لإهدائهم الفوز في المباراة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة