Close ad

صراع رباعي مثير على كأس رئيس الإمارات

13-4-2023 | 11:37
صراع رباعي مثير على كأس رئيس الإماراتكأس رئيس الإمارات
وكالات الأنباء

تقف 4 أندية بحظوظ متفاوتة، على بعد خطوة واحدة من الوصول إلى المباراة النهائية على كأس رئيس الإمارات، عندما تتواجه في مباراتي إياب الدور نصف النهائي غدا الجمعة، بعدما أقيمت مباراتا الذهاب يوم 5 أبريل الجاري.

موضوعات مقترحة

وتجمع مباراتا إياب المربع الذهبي في العاشرة مساء غد الجمعة بتوقيت الإمارات، العين مع الوصل على ستاد هزاع بن زايد، وعجمان مع الشارقة على ستاد راشد بن سعيد.

ويحتاج الوصل إلى الفوز أو التعادل الإيجابي بأي نتيجة في لقاء الإياب، الذي يديره الحكم الدولي عمر آل علي، بعدما انتهى لقاء الذهاب على ستاد زعبيل بدبي، بالتعادل السلبي، وذلك للتأهل إلى لمباراة النهائية التي لم يتحدد موعدها أو مكان إقامتها حتى الآن.

بينما ليس أمام العين، سوى الفوز بأي نتيجة مع قاعدة أفضلية التسجيل خارج الأرض، التي ستكون في صالح الوصل حال التعادل الإيجابي، مع العلم أن الأدوار السابقة من البطولة، أقيمت بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

أما المواجهة الثانية للدور قبل النهائي، وبعدما حسم الشارقة نتيجتها على ملعبه (2-1)، ستكون الأفضلية في مباراة الإياب، التي يديرها الحكم المونديالي محمد عبد الله حسن، للشارقة الذي يحتاج إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة، للتأهل للعب المباراة النهائية.

فيما يحتاج عجمان إلى الفوز (1-0)، أو أي نتيجة أكبر من لقاء الذهاب، ويكون الفارق فيها أكثر من هدفين للعب على اللقب.

يذكر أن الشارقة، سبق وتوج بكأس رئيس الإمارات، 9 مرات، والعين 7 مرات، والوصل مرتين، وعجمان مرة واحدة، بينما ودع النسخة الحالية، شباب الأهلي، الأكثر فوزا بالبطولة برصيد 10 بطولات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة