Close ad

أليجري يحمل خبرًا سارًا لجماهير يوفنتوس

12-4-2023 | 22:26
أليجري يحمل خبرًا سارًا لجماهير يوفنتوسأليجري
وكالات الأنباء

قال مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري، اليوم الأربعاء، إن لاعب الوسط بول بوجبا سيكون جاهزًا لمواجهة الفريق على ملعبه أمام سبورتنج لشبونة في ذهاب دور الثمانية للدوري الأوروبي لكرة القدم غداً الخميس، بعد تعافيه من الإصابة.

موضوعات مقترحة

وعاد الدولي الفرنسي الفائز بكأس العالم إلى يوفنتوس في يوليو الماضي بعد رحيله عن مانشستر يونايتد وعانى من عدة إصابات هذا الموسم كان آخرها في الفخذ منتصف مارس.

وخاض بوجبا أقل من 40 دقيقة هذا الموسم، حين شارك من على مقاعد البدلاء ضد تورينو وروما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في وقت سابق هذا العام.
وقال أليجري: "تم استدعاء بول وسنقيم حالته غدًا، من المهم أن يكمل بعض حصص التدريب دون توقف، سيكون من المهم أن يكون في أفضل حالاته في الجزء الأخير من الموسم" مضيفاً أن بوغبا أمامه المزيد من الوقت قبل التعافي نهائياً.

وقال أليجري أيضاً إنه تحدث إلى لياندرو باريديس بعد نقاش حاد في تدريب الإثنين الماضي؛ حيث يشعر الدولي الأرجنتيني بالاستياء بسبب قلة مشاركته في المباريات.

وأضاف أليجري: "كان هناك محادثة مع لياندرو، أردنا (التعاقد معه) بأي ثمن وأنا أتفهم شعوره بالإحباط، هذا جزء من اللعبة، الأمر الأكثر أهمية هو أن الجميع يضع تركيزه على آخر 60 يوماً في الموسم".

وتابع: "اتخذ قرارتي دائماً لمصلحة الفريق، أثق في اللاعبين المتاحين، أنا سعيد برد فعله وهذا يعني أنه يريد أن يلعب جيداً في آخر شهرين من الموسم".

وبسؤال عن حظوظ فريقه أكد المدرب الإيطالي أهمية السير خطوة بخطوة في الدوري الأوروبي.

وقال: "الفوز باستمرار أمر غير عادي.. الدوري الأوروبي مسابقة صعبة والوصول للنهائي سيكون نجاحاً كبيراً لكن هناك أربع مباريات متبقية وعلينا أن نبدأ بالمباراة الأولى غداً".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: