Close ad

موعد مباراة نابولي وميلان اليوم والقنوات الناقلة

12-4-2023 | 12:00
موعد مباراة نابولي وميلان اليوم والقنوات الناقلة ميلان ونابولي
وكالات

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، مواطنه فريق نابولي، مساء اليوم الأربعاء 12 أبريل، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ويستضيف ملعب سان سيرو المباراة.

موضوعات مقترحة

ستكون مباراة ميلان ونابولي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مواجهة قوية بين فريقين إيطاليين من ذوي الخبرة في البطولة. يستعد كلا الفريقين بقائمة قوية تسعى من أجل الفوز والوصول إلى الدور نصف النهائي.

يدخل فريق نابولي اللقاء من أجل الثأر من هزيمته القاسية بملعبه من ميلان في الدوري الإيطالي، حيث فاز الروسونيري برباعية على نادي الجنوب الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من التوقيع على لقب الدوري الإيطالي بعد غياب دام أكثر من 30 عامًا.

موعد مباراة ميلان ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا
ومن المقرر أن تنطلق مباراة ميلان مع نظيره فريق نابولي، اليوم الأربعاء الموافق الثاني عشر من أبريل، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونابولي في دوري أبطال أوروبا
تُبث مباريات دوري أبطال أوروبا عبر قنوات "بي إن سبورتس"، وأعلنتِ القناة القطرية إذاعة مباراة ميلان ونابولي من خلال قناة "beIN Sports HD 2 Premium".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة