Close ad

تجديد حبس المتهمين بترويج العقاقير والمواد المخدرة بمنطقة الأزبكية

12-4-2023 | 08:56
تجديد حبس المتهمين بترويج العقاقير والمواد المخدرة بمنطقة الأزبكيةتجديد حبس
طلعت الصناديلي

أمر قاضي المعارضات، بتجديد حبس المتهمين بحيازة وترويج المواد والعقاقير المخدرة بمنطقة الأزبكية، 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

موضوعات مقترحة

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين للوقوف على نشاطهما الإجرامي واستكمال التحقيقات.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، معلومات تفيد قيام شخصين - مقيمان بمحافظة الجيزة بمزاولة نشاط إجرامي فى مجال الاتجار بالأقراص الدوائية المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية مُتخذان من دائرة قسم شرطة الأزبكية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

بتقنين الإجراءات وعمل التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط المتهمين في أثناء استقلالهما سيارة "ملك وقيادة أحدهما" بدائرة القسم وبحوزتهما (150 أمبول من عقار ميداثتيك المؤثر على الحالة النفسية -  ٥٠٠ قرص من عقار كيميريكا المؤثر على الحالة العصبية - مبلغ مالى - هاتف محمول).

بمواجهة المتهمين اعترف أحدهما بحيازته للعقاقير المخدرة المضبوطة بحوزته بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى وأضاف باختصار الآخر على توصيله بالسيارة دون علمه بحيازته للمضبوطات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة