Close ad

رئيس جامعة الفيوم يشهد حفل الإفطار الجماعي السنوي | صور

10-4-2023 | 19:03
رئيس جامعة الفيوم يشهد حفل الإفطار الجماعي السنوي | صور رئيس جامعة الفيوم يشهد حفل الإفطار الجماعي السنوي
الفيوم-ميلاد يوسف

شهد الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، حفل الإفطار الجماعي السنوي، الذي نظمه اتحاد طلاب جامعة الفيوم، بمشاركة عدد من أعضاء هيئة التدريس، والعاملين، والطلاب الحضور، بالحرم الجامعي.

موضوعات مقترحة

حضر الحفل، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم، كلا من الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عرفة صبري، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد حسني، عميد كلية الخدمة الاجتماعية، والدكتور وائل طوبار، منسق عام الأنشطة الطلابية.

صرَّح "حتاتة"، بأن الجامعة، تولي اهتمامًا كبيرًا بطلابها والمنتسبين لها، مؤكدًا حرصه على مشاركتهم في مختلف المناسبات، لاسيما الإفطار الجماعي، ويعد فرصة جيدة للتلاقي، والتقارب بين إدارة الجامعة والطلاب في أجواء رمضانية رائعة.

وأوضح، أن الجامعة تعمل بروح الفريق، وتمضي قدمًا نحو التميز بمختلف الجوانب، موجهًا الطلاب بضرورة الحرص على التعلم، والاستعداد للمستقبل من خلال التدريب، والتأهيل لسوق العمل.

وأشار الدكتور محمد فاروق الخبيري، إلى أن الجامعة، تحرص كل عام على تنظيم حفل الإفطار كل عام للتواصل مع أبنائها الطلاب، ووجه الطلاب بضرورة التعاون، والعمل في فريق، والحرص على اتباع السلوكيات السليمة، والتحلي بالإيجابية والنظام.

ومن جانبه، قال الدكتور عرفة صبري، إن شهر رمضان بمثابة الفرصة التي يجب استغلالها للتقرب إلى الله بالعبادة، والطاعة، وفعل الخير، وصلة الأرحام، موجهًا الطلاب بضرورة استغلال هذه الأيام الطيبة، داعيا الطلاب إلى العمل بجد، وتحصيل دروسهم، وتنمية مهاراتهم وأفكارهم، ووجه الشكر لإدارة الجامعة، والطلاب المنظمين لحفل الإفطار.

تضمن حفل الإفطار، عددًا من الفقرات المتنوعة، كالإنشاد الديني، وغيرها من الفقرات.


 رئيس جامعة الفيوم يشهد حفل الإفطار الجماعي السنوي رئيس جامعة الفيوم يشهد حفل الإفطار الجماعي السنوي

 رئيس جامعة الفيوم يشهد حفل الإفطار الجماعي السنوي رئيس جامعة الفيوم يشهد حفل الإفطار الجماعي السنوي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة