Close ad

جوارديولا: اللعب أمام بايرن شرف وتوخيل مبدع وأريد الفوز بدوري أبطال أوروبا

10-4-2023 | 16:53
جوارديولا اللعب أمام بايرن شرف وتوخيل مبدع وأريد الفوز بدوري أبطال أوروبا بيب جوارديولا
وكالات الأنباء

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة بايرن ميونخ المرتقبة مساء غدٍ الثلاثاء علب ملعب الاتحاد ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

موضوعات مقترحة

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: من الشرف لي التواجد هنا أمام فريق النخبة مثل بايرن ميونخ، سعيد للتواجد هنا، وعليك أن تستحق ذلك، وتلعب بشكل جيد.

وأضاف مدرب المان سيتي: أريد بالتأكيد الفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن عليك أن تكسبها، يقول الناس دائمًا إنني هنا للفوز بدوري أبطال أوروبا، حلمي هو الاستمرار في محاولة الفوز بجميع البطولات وها نحن هنا مرة أخرى في البريميرليج ودوري الأبطال وكأس الاتحاد".

وتابع جوارديولا: "بايرن ليس فريقًا مصممًا للدفاع والفوز في مباراة الإياب، إذا دافعوا فسيكون ذلك لأننا هاجمنا جيدًا، وإذا دافعنا فذلك لأنهم يهاجمون جيدًا"

وعن المنافسة على كأس إنجلترا والبريميرليج ودوري الأبطال قال بيب: عندما نصل الي الأسابيع الأخيرة من المواسم ونقاتل من أجل اللقب أكون أنا أسعد رجل في العالم بالصراع على الألقاب".

وتابع بيب جوارديولا:  هذه المسابقة لا تتعلق كم كان مستواك جيدا في الدوري الممتاز أو كأس الاتحاد، هذه المسابقة تتعلق بكونك جيدا، ولكن يجب عليك أن تكون حاضرا لمدة 95 دقيقة. 

وامتدح جوارديولا نظيره توخيل بقوله :  إنه من الصعب التنافس ضذ توماس توخيل بسبب إبداعه هو مبتكر، ويبني الهجمة بشكل جيد، والفريق لديه تواصل جيد، ولاعبون يمتلكون السرعة، والفريق يهاجم المساحات جيدا، قدم أداء جيد عندما ذهب إلى باريس، فاز بالدوري ووصل إلى نهائي دوري الأبطال، الطريقة التي لعبوا بها كانت جيدة، ومع تشيلسي قدم عملا جيدا.

وعلق بيب جوارديولا عن نهائي دوري أبطال أوروبا ٢٠٢١ ضد تشيلسي بقوله "عندما شاهدت المباراة مرة أخرى لم يكن الأمر سيئًا كما اعتقدت".

وأردف جوارديولا قائلا :أتعرض لانتقادات بسبب الإفراط في التفكير عندما أخسر. يجب أن أقبل هذا. أنا عبقري عندما أفكر كثيرًا ونفوز. أفعل ما أعتقد أنه القرار الصحيح في تلك اللحظة"

وقال مدرب السيتي: "أمام موناكو سجلنا ستة أهداف وخرجنا. أمام توتنهام، أربعة أهداف وخرجنا. ضد ريال مدريد، أربعة أهداف ونحن خارج البطولة. دائما نسجل الأهداف في دوري الأبطال، هذه لم تكن المشكلة بشكل عام"

وتابع جوارديولا: "عندما جئت إلى هنا لم أكن أتوقع أن أبقى لمدة طويلة ولكن هذه في الحياة، ما تخطط له في المستقبل لا يحدث عادة. أنا هنا، هذا كل شيء"

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: