Close ad

مسئول بريال مدريد: برشلونة سبب خسارتنا أمام فياريال .. وسنقاتل أمام تشيلسي

9-4-2023 | 12:01
مسئول بريال مدريد برشلونة سبب خسارتنا أمام فياريال  وسنقاتل أمام تشيلسيريال مدريد
وكالات الأنباء

حدد الإسباني إميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد، سببا مهما -برأيه- للخسارة المفاجئة التي تلقاها الميرنجي أمام فياريال (2-3)، أمس السبت في الليجا.

موضوعات مقترحة

واعترف بوتراجينيو أن خوض الريال مباراة ضد برشلونة وصفها ب"نهائي" على ملعب كامب نو قبل 3 أيام بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا، "كان له تأثيره" على هزيمة الفريق الأبيض أمام "الغواصات الصفراء" في سانتياجو برنابيو.

وعلق على قناة ريال مدريد التلفزيونية قائلا: "لقد أمضوا الأسبوع بالكامل في الاستعداد لهذه المباراة. لقد جئنا من أجل لعب نهائي ومنطقيا كان لذلك تأثيره (أمام فياريال)".

وتابع: "لم تسر الأمور كما أردنا. في البداية تقدمنا 2-1، لكن كان أمامنا فريق يعرف كيف يلعب كرة القدم. لقد استغلوا فرصهم وفازوا. في النهاية اقتربنا من التعادل، لكن لم يكن ذلك ممكنا".

إلا أن بوتراجينيو لا يعتقد أنه هذه الخسارة سيكون لها أي تأثير على مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي يوم الأربعاء المقبل.

وقال في هذا الصدد: "إنهم يواجهون صعوبات في الليجا، لكنهم يحظون بلاعبين جيدين للغاية وستكون مباراة رائعة (في دوري الأبطال)".

وأردف: "يجب أن يكون التركيز عند أقصى حد. الثقة كاملة في الفريق، لكننا بحاجة إلى لعب مباراة شبه مثالية لتحقيق نتيجة جيدة" قبل لقاء الإياب في لندن.

وأضاف: "جماهير مدريد يعرفون ما تعنيه مباراة الأربعاء. البرنابيو في الليالي الأوروبية خاص للغاية".

واستطرد بوتراجينيو: "يحتاج اللاعبون إلى هذا التشجيع من الجماهير وسيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق نتيجة جيدة والتأهل في لندن".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة