Close ad

وزير الرياضة: المشهد الرياضي في تقدم مستمر.. وينقصنا بعض التعديلات في قانون الرياضة

7-4-2023 | 21:21
وزير الرياضة المشهد الرياضي في تقدم مستمر وينقصنا بعض التعديلات في قانون الرياضة الدكتور أشرف صبحي
محمد الجوهرى

تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن المشهد الرياضي الحالي في مصر، وقال إنه في تقدم مستمر وبناء وهادف، خاصة في الأعمار الأصغر للمستقبل من شباب رياضيين مصر، ولكن وينقصنا بعض التعديلات في قانون الرياضة.

موضوعات مقترحة

وكتب وزير الشباب والرياضة، منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» حول المشهد الرياضة في مصر خاصة في كرة القدم، والتي وصفها باللعبة الشعبية الأولى مزاج عام الشعب المصري، وقال: «اتحدث أحيانا كمواطن مصري محب لوطنه وأحيانا كمسئول يعي باحتراف مسئولياته بحكم الخبرة والتخصص.. وعند دمج الاثنين اري أن المشهد الرياضي في تقدم مستمر وبناء وهادف ، خاصة في الأعمار الأصغر للمستقبل من شباب رياضيين مصر، وينقصنا بعض التعديلات في قانون الرياضة كي يتم الضبط العام في الإدارة بمن يدير».

وأضاف صبحي: «نري المشهد الرياضي في كرة القدم.. عندما تحدث ازمة ناتجة عن من يدير خاصة في اللعبة الشعبية الأولى مزاج عام الشعب المصري.. أتابع الآراء الكثيرة مع الوضع فى الاعتبار أن معرفة أصل موضوع وشكل الأزمة وطرق التعامل ،ولكن قد تكون هناك اراء تحترم إيمانًا بتبادل الأفكار ووجهات النظر لكن ليست بضرورة أن تكون فرض على الواقع».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: