صحافة

تشييع جثمان إبراهيم سعد مدير تحرير بوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم من مسجد السيدة نفسية

20-11-2013 | 16:40

إبراهيم سعد مدير تحرير بوكالة أنباء الشرق الأوسط

أ ش أ
شيعت أسرة وكالة أنباء الشرق الأوسط ظهر اليوم الأربعاء، جثمان الزميل الأستاذ إبراهيم السيد سعد، مدير التحرير عضو مجلس التحرير في (أ ش أ)، الذي وافته المنية الليلة الماضية عن عمر يناهز 57 عاما إثر أزمة صحية مفاجئة ألمت به في ختام حياة حافلة بالعطاء الصحفي المتميز على مدى 33 عاما قضاها في خدمة الوكالة.


شارك في جنازة الفقيد الذي ووري الثري بمقابر أسرته بالبساتين بعد أداة الصلاة عليه بمسجد السيدة نفيسة بالقاهرة والذي حضره لفيف من قادة الوكالة والصحفيين والعاملين من كافة الأجيال والأعمار.

تخرج الفقيد الراحل في كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 1978 حيث عمل فور تخرجه بأقسام الوكالة المختلفة،ومنها: الترجمة والمحافظات والنشرة الدولية الخاصة والاستماع الأوروبي ، قبل اختياره مديرا لمكتب الوكالة في باكستان الذي شهد طفرة نوعية خلال فترة عمله في إسلام آباد، وبعد عودته حاز درجة مدير تحرير بالدسك العربي المركزي وأسندت إليه مهمة الإشراف عليه.

اتسم الفقيد الراحل بدماثة الخلق وكان يحظي بحب الزملاء من كافة الأعمار ومن الجنسين لتفانيه في العمل وحرصه على التميز في الأداء والعلاقة الجيدة مع الجميع..وللفقيد أربعة من الأبناء ثلاث إناث وولد واحد (محمد).

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة