Close ad

اجتماع حاسم بين برشلونة ورابطة الليجا لمناقشة فرص العودة المحتملة لـ "ليونيل ميسي"

7-4-2023 | 12:11
اجتماع حاسم بين برشلونة ورابطة الليجا لمناقشة فرص العودة المحتملة لـ  ليونيل ميسي ليونيل ميسي
وكالات الأنباء

أكدت تقارير صحفية، أن مسؤولي نادي برشلونة، سيجتمعون بأعضاء رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، من أجل مناقشة فرص العودة المحتملة لالأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

موضوعات مقترحة

ورحل ليونيل ميسي عن برشلونة بنهاية عقده، صيف عام 2021، لعدم إمكانية تسجيل عقده الجديد لدى رابطة الدوري الإسباني، ليرحل تجاه باريس سان جيرمان بعقد يمتد لمدة موسمين، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وذكرت تقارير صحفية أن ليونيل ميسي لن يمدد عقده مع باريس سان جيرمان، في الوقت الذي أكد خلاله رافا يوستي نائب رئيس برشلونة، أن النادي تواصل مع المحيطين باللاعب، من أجل بحث إمكانية عودته للفريق الكتالوني.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن قادة النادي الكتالوني، سيلتقون مع قادة رابطة الدوري الإسباني، الأسبوع المقبل، لمناقشة جدوى وفرص التعاقد مع ميسي، في ظل توافر مساحة صغيرة جدًا للمناورة ماليًا لعملية بهذا الحجم، حيث سيتعين على “ليو”، تخفيض عقده بشكل كبير.

وأشارت الصحيفة إلى أن المستويات العليا في النادي، ستقيم مجال عملها مع رابطة “الليجا”، وسيقدمون خطتهم لخفض النفقات، من أجل إتاحة الفرصة للتوافق مع اللوائح المالية للرابطة، حيث يخطط برشلونة لخفض الأجور واستقدام تحويلات لجلب الأموال وتوفيرها.

وأضافت الصحيفة بأن مسؤولي برشلونة سيكونوا متفائلين بالحصول على الضوء الأخضر للتوقيع مع ميسي حال قاموا بالخطوات التي يُعدوها، لذا فإن هذا الاجتماع مع رابطة الليجا سيكون خطوة حاسمة بالنسة للنادي الكتالوني، فيما يتعلق بالخطوط المالية لهذا الملف، في الوقت الذي يعرفون فيه جيدًا أن عودة ميسي ستكون مفيدة أيضًا للدوري الإسباني على الرغم من تعنت خافيير تيباس رئيس الرابطة، بشأن احترام قوانين اللعب المالي النظيف.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: