Close ad

إيتيدا تُعلن أسماء الفائزين في الدورة الثامنة والثلاثين لمسابقة Start IT

6-4-2023 | 15:51
إيتيدا تُعلن أسماء الفائزين في الدورة الثامنة والثلاثين لمسابقة Start ITهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات
فاطمة سويري

أعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) أسماء الفائزين في الدورة الثامنة والثلاثين لمسابقة Start IT، وهم BrainWise وHELFEX Robotics وthe Flanklers وNASLS.

موضوعات مقترحة

وتُنظم المسابقة كل ثلاثة أشهر، وهي مسابقة قومية لخطط الأعمال تستهدف رواد الأعمال أصحاب النماذج المبدئية والمفاهيم المُثبتة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذين يعملون على تحويل أفكارهم إلى شركات ناشئة.

ويحظى الفائزون بفرصة مميزة، إذ يتم احتضان مشروعاتهم في أحد مراكز الحاضنات التابعة للمركز لمدة عام، ويتضمن برنامج الاحتضان دعم مادي وخدمات عينية  من خلال تقديم خدمات استشارية وتوفير البرمجيات وأجهزة الكمبيوتر والخدمات التسويقية، بالإضافة إلى إتاحة مكان عمل مزود بالأثاث اللازم والنفاذ للإنترنت، مع توفير التوجيه الفني والموضوعي واستشارات الأعمال.

جدير بالذكر أن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال تأسس في عام 2010 ويهدف إلى تعزيز الابتكار وريادة الأعمال في صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المحلية من خلال بناء قدرات المؤسسات والأفراد وتقديم خدمات تقييم الابتكار ومنح الشهادات والمشاركة في مبادرات الابتكار الوطنية

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة