Close ad

أنشيلوتي: لدينا الثقة أمام برشلونة وروديجر جاهز للكلاسيكو

4-4-2023 | 14:11
أنشيلوتي لدينا الثقة أمام برشلونة وروديجر جاهز للكلاسيكوكارلو أنشيلوتي
وكالات الأنباء

أعرب كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، عن ثقته الكبيرة في اللاعبين قبل مواجهة برشلونة بالكلاسيكو المرتقب غدًا الأربعاء، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

موضوعات مقترحة

قال مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي: " نحن بخير وفي حالة جيدة ومتحمسين للغاية ولدينا الثقة". 

وعن حكم الكلاسيكو، رد أنشيلوتي: "أفضل أن أركز على المباراة وقدرتي على الفوز بها، على أنني أهتم بقرارات الحكام ولمن سيصفرون خلال اللقاء".

وبخصوص الدفع بالثنائي توني كروس ولوكا مودريتش ضد برشلونة، علق المدير للريال: "لاعبان مهمان ولا يمكن التشكيك أو المساس بهما، لكن هذا لا يعني أنهما سيبدأن غدًا أمام برشلونة وهما يتفهمان أي قرار".

وكشف مدرب ريال مدريد، عن جاهزية الألماني روديجر للمشاركة ضد برشلونة في الكلاسيكو، قائًلا "أنطونيو في حالة جيدة ويمكنه اللعب غدًا".

شدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال تصريحاته، قائًلا "مباراة الكلاسيكو دائمًا أهم مباراة بالنسبة لنا في الموسم، لأن المنافسة قوية مع برشلونة، أعتقد أنه حان الوقت للفوز بها، من أجل التأهل للنهائي لأننا نعتبر بطولة كأس ملك إسبانيا مهمة جدًا".

وأنهي مدرب الريال، تصريحاته عن خطته أمام برشلونة، قائًلا "ربما تتغير وربما لا، لعبنا بشكل جيد في المباراتين الماضيتين وكنا قريبين للغاية من الفوز في كامب نو بالمرة الأخيرة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة