Close ad

هلال دياز يبحث عن الثأر بسجل إيجابي ضد الفيحاء

4-4-2023 | 11:41
هلال دياز يبحث عن الثأر بسجل إيجابي ضد الفيحاء الهلال
وكالات الأنباء

يستهدف الهلال تحقيق الفوز الرابع على التوالي في مسابقة الدوري، عندما يحل ضيفا على الفيحاء مساء اليوم، على ملعب مدينة المجمعة ضمن الجولة 17 المؤجلة من دوري روشن للمحترفين بسبب مشاركة الأزرق في مونديال الأندية والبطولة الآسيوية.

موضوعات مقترحة

وتميل الكفة لصالح الهلال في مواجهات الفريقين بعهد دوري المحترفين، حيث التقيا 9 مرات من قبل، نجح الهلال من الفوز في 5 لقاء آخرها كان بالدور الأول في ملعب الملز بنتيجة 2-0.

بينما انتصر البرتقالي مرتين آخرها بهدف نظيف الموسم الماضي بالدور الثاني على ملعب المجمعة، فيما حضر التعادل بين الفريقين مرتين.

وهذه خامس زيارة للأزرق لملعب الفيحاء بالدوري، حيث تتساوى الكفتان في المواجهات الـ4 السابقة بفوزين لكل فريق على أرض هذا الملعب.

وشهد الملعب أكبر فوز هلالي على الإطلاق بتاريخ مواجهات الفريقين، بخماسية في مباراة الدور الثاني لموسم 2018-2019.

وتحمل المباراة طابع الثأر لمدرب الهلال الأرجنتيني رامون دياز، بعد أن نجح الفيحاء بقيادة الصربي فوك رازوفيتش في هزيمته الموسم بالدوري بهدف، ثم توج على حسابه بكأس الملك للمرة الأولى في تاريخه بضربات الترجيح.

ورغم فوز الأزرق بقيادة دياز الدور الأول في الدوري 2-0 في الملز، إلا أن البرتقالي عاد ليكرر عاداته ضد الهلال، وأقصاه قبل شهرين من نصف نهائي كأس السوبر السعودي بهدف نظيف على ملعب الملز، قيل أن يخسر النهائي أمام الاتحاد 2-0.

وفي حال فوز الهلال سيصل للنقطة رقم 45 متجاوزا الشباب، بفارق نقطة ومنتزعا المركز الثالث.

فيما سيرفع الفيحاء عدد نقاطه لـ27 نقطة سيتقدم بها للمركز الثامن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة