Close ad

أجواء رمضان تشعل حماس بنزيما قبل الكلاسيكو

3-4-2023 | 22:33
أجواء رمضان تشعل حماس بنزيما قبل الكلاسيكوكريم بنزيما
وكالات الأنباء

يحافظ كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، على صيامه طوال شهر رمضان المبارك، ويشارك متابيعه على وسائل التواصل الاجتماعي أوقات إفطاره بالتمر والحليب.

موضوعات مقترحة

ويتمسك المهاجم الفرنسي بصيامه، رغم خوض الميرنجي مباريات صعبة سواء محليا أو أوروبيا في الشهر المبارك.

بنزيما استغل فترة التوقف الدولي للقيام بفترة تحضيرية قوية، استعدادا لمرحلة الحسم هذا الموسم.

ونجح بنزيما بالفعل في التعافي بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به، وطور مستواه البدني.

وكانت أولى نفحات الشهر الكريم للفرنسي، تسجيله ثلاثية "هاتريك" في شباك بلد الوليد، أمس الأحد، في ظرف 7 دقائق فقط وهو أسرع هاتريك يسجله في مسيرته الكروية.

ورغم أن بعض الشائعات لاحقت الفرنسي، بأنه لم يكن صائما حيث ظهر وهو يضع قارورة المياه في فمه بعد خروجه من أرض الملعب، لكن الصورة لم تكن حقيقية، إذ أظهر مقطع الفيديو وهو يقوم بال"مضمضة" فقط ولم يشرب.

بنزيما لم يظهر بالمستوى المعتاد له هذا الموسم، حيث عانى من عدة إصابات عضلية أبعدته عن المشاركة في 15 مباراة، كما غاب عن نهائيات مونديال قطر 2022 بداعي الإصابة، قبل أن يعلن اعتزاله الدولي.

ولم يكن الفرنسي في كامل تركيزه، خاصة بعدما خسر جائزة "ذا بيست" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، التي فاز بها الأرجنتيني ليونيل ميسي، وبدأ في توجيه رسائل عن الظلم الذي تعرض له عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وستكون ليالي رمضان فرصة رائعة لبنزيما لإثبات جدارته وأهميته من جديد، والبداية في كلاسيكو إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء المقبل، علما بأن مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو انتهت لصالح البارسا (1-0).

ودائما ما يتألق بنزيما في الليالي الرمضانية، ولا يمكن نسيان الموسم الماضي، حين سجل ثلاثية "هاتريك" في شباك تشيلسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعاد بنزيما لتسجيل هدف في لقاء الإياب، وقاد الميرنجي لإقصاء البلوز من المسابقة.

كما سجل 3 أهداف في شباك مانشستر سيتي خلال مواجهتي الذهاب والإياب بنصف النهائي وقاد الملكي للنهائي.

وعلى المستوى المحلي خلال شهر رمضان الماضي، سجل هدفين في شباك سيلتا فيجو حصد به النقاط الثلاث، كما سجل هدف الانتصار القاتل ضد إشبيلية في معقل الأندلسيين "رامون سانشيز بيزخوان" وأمن لقب الليجا للميرنجي.

ويطمح بنزيما لمواصلة تألقه في شهر رمضان هذا الموسم، وينقذ ريال مدريد في هذه الفترة الصعبة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة