Close ad

ولي عهد الكويت يؤكد أهمية تطوير المنظومة العسكرية ورفع مستوى الأداء والجاهزية

3-4-2023 | 05:17
ولي عهد الكويت يؤكد أهمية تطوير المنظومة العسكرية ورفع مستوى الأداء والجاهزيةولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح
أ ش أ

 أكد ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أهمية تطوير المنظومة العسكرية ودعم المنظومة الرادارية بأحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة لتحقيق أقصى درجات اليقظة والجاهزية، وعقد التدريبات المشتركة لرفع مستوى الأداء وقياس الجاهزية وتكثيف التدريبات العملياتية مع القوات المسلحة الشقيقة والصديقة.

موضوعات مقترحة

وشدد ولي عهد الكويت - خلال لقائه  ضباط الجيش الكويتي في مقر وزارة الدفاع الكويتية - على ضرورة الاهتمام بصيانة الآليات والمعدات لتكون على استعداد دائم للقيام بأدوراها المنوطة بها، وتحقيق الاستفادة القصوى منها، مع التسلح بالعلم والتدريب المستمر والعمل بروح الفريق الواحد وصولا لتحقيق الغايات المنشودة.

وقال ولي العهد: "إننا نتابع باهتمام ما تقومون به - أنتم رجال الجيش الكويتي - من واجبات ومهام بكل وفاء والتزام وفاء للوطن وقيادته والتزاما بأداء رسالتكم السامية وهي حماية الوطن برا وجوا وبحرا والذود عن مقدساته لينعم بالأمن والاستقرار".

وأشاد ولي العهد بالجهود الدؤوبة التي تبذلها وزارة الدفاع الكويتية، مشيرا إلى التوسع المشهود الذي تنتهجه وزارة الدفاع فيما يتعلق بإبرام اتفاقيات التعاون العسكري مع القوات المسلحة في عدد من الدول ومواكبتها لكل جديد في مجال التسليح والتجهيز.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: