Close ad

تجديد حبس عاطلين متهمين بترويج العقاقير المخدرة بالأزبكية

2-4-2023 | 22:05
تجديد حبس عاطلين متهمين بترويج العقاقير المخدرة بالأزبكيةضبط عقاقير مخدرة - أرشيفية
طلعت الصناديلي

أمر قاضي المعارضات، بتجديد حبس عاطلين 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ في اتهامهما بترويج عقاقير طبية مؤثرة والاتجار فيها بمنطقة الأزبكية.

موضوعات مقترحة

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين للوقوف على نشاطهما الإجرامي واستكمال التحقيقات.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، معلومات تفيد قيام شخصين - مقيمان بمحافظة الجيزة بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالأقراص الدوائية المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية مُتخذان من دائرة قسم شرطة الأزبكية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

بتقنين الإجراءات وعمل التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط المتهمين في أثناء استقلالهما سيارة "ملك وقيادة أحدهما" بدائرة القسم وبحوزتهما (150 أمبول من عقار ميداثتيك المؤثر على الحالة النفسية -  ٥٠٠ قرص من عقار كيميريكا المؤثر على الحالة العصبية - مبلغ مالي - هاتف محمول).

بمواجهة المتهمين اعترف أحدهما بحيازته للعقاقير المخدرة المضبوطة بحوزته بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي وأضاف باختصار الآخر على توصيله بالسيارة دون علمه بحيازته للمضبوطات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: