Close ad

لأصحاب المعاشات.. بنك مصر يرفع العائد على الحساب الجاري

2-4-2023 | 12:55
لأصحاب المعاشات بنك مصر يرفع العائد على الحساب الجاريبنك مصر
محمد محروس

قرر بنك مصر رفع العائد على الحساب الجاري لأصحاب المعاشات ذي العائد الشهري بمعدل 2% ليصل إلى 13% مقابل 11%.، وذلك بعد قرار لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي رفع الفائدة بنحو 200 نقطة أساس الخميس الماضي.

موضوعات مقترحة

الحساب الجاري ذو العائد الشهري لأصحاب المعاشات يبدأ بحد أدنى من 1000 جنيه فأكثر وتكون دورية صرف العائد شهريا، ويمكن بموجبه إصدار دفاتر الشيكات لسهولة التعامل على الحساب، وإجراء جميع المعاملات البنكية من خلال فروع المصرف المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

الحساب معفى من المصروفات الإدارية ويمكن التعامل عليه عبر ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية على مدار اليوم ،كما يوفر إمكانية الاستعلام عن الحسابات مجاناً من خلال خدمة الإنترنت البنكي، وتطبيق الهاتف المحمول المقدمة من بنك مصر، وإمكانية فتح حساب مشترك باسم أكثر من شخص.

كما يوفر الحساب إمكانية إصدار بطاقة خصم فوري على الحساب وإتاحة شراء شهادات ادخار بنك مصر بالجنيه خصماً من الحساب، وإضافة العائد للحساب تلقائياً في تاريخ الاستحقاق، ويقدم الحساب إمكانية سداد قيمة أقساط التأمين خصماً من الحساب.

كما يمكن سداد الالتزامات المختلفة نيابة عن صاحب الحساب حال وجود تعليمات مستديمة بذلك خصماً من الحساب، وإمكانية تحويل الرواتب والمعاشات من الجهات المعنية للحساب بناء على رغبة العميل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة