Close ad

فيتوريا يتوقع وصول الأهلي لأبعد نقطة في دوري أبطال إفريقيا

2-4-2023 | 10:33
فيتوريا يتوقع وصول الأهلي لأبعد نقطة في دوري أبطال إفريقيا فيتوريا
محمد عبدالرحمن

أبدى البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، ثقته فى وصول النادى الأهلى لأبعد نقطة فى بطولة دورى أبطال افريقيا، بعد تخطيه عقبة الهلال السودانى امس وضمان التأهل لدور الثمانية بعدما عانى الفريق الأحمر خلال دور المجموعات .

موضوعات مقترحة

وفاز الأهلى على الهلال السوادنى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس السبت على استاد القاهرة فى ختام مباريات دور المجموعات ليتأهل الأهلى غلى دور الثمانية من الباب الضيق بفارق الأهداف عن الفريق السودانى .

وتحدث فيتوريا مع مساعديه حول المستوى الذى ظهر به فريق الاهلى فى مباراة الأمس والحماس الذى اتسم به اللاعبون طوال المباراة، وقدرتهم على عبور النفق المظلم وتخطي هذه العقبة الصعبة وهو ما يؤكد أن لاعبى الأهلى قادرون على تقديم أداء جيد وتحقيق نتائج طيبة فى المبارايات القادمة من أجل الوصول لنهائى البطولة التى اعتادوا على خوض المباراة النهائية بها خلال السنوات الأخيرة .

وشدد مدرب الفراعنة على سعادته بالمستوى الذى ظهر عليه معظم لاعبى الأحمر خلال هذه المباراة، مما يفيد المنتخب الوطنى مستقبلا .

كان فيتوريا قد حرص على متابعة المباراة، بعد الانتهاء من يوم عمل طويل فى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس السبت، في مبادرة منه لخدمة المدربين المحليين.

وألقى فيتوريا، محاضرة على مدربي الدوري الممتاز، ضمن الدبلومة الأفريقية التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم.

وحاضر فيتوريا المدربين بعد أسبوعين من التطبيقات العملية وتنفيذ 12 ساعة تدريبية، تم توثيقها على نماذج أعدها جمال محمد علي مدير إدارة المدربين باتحاد الكرة.

وتدخل هذه النماذج ضمن تقييم المدربين، حيث تستمر الدورة الثانية من أمس وحتى السبت المقبل الموافق 8 أبريل الجاري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة