Close ad

وزير الأوقاف يكشف تفاصيل الوضع الصحي للدكتور أحمد عمر هاشم

1-4-2023 | 14:10
وزير الأوقاف يكشف تفاصيل الوضع الصحي للدكتور أحمد عمر هاشم الدكتور أحمد عمر هاشم
شيماء عبد الهادي

كشف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الوضع الصحي للدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، بعد تعرضه لوعكة صحية أثناء مشاركته في مؤتمر بدولة مالطا.

موضوعات مقترحة

وقال وزير الأوقاف من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قبل قليل، "‏شرفت الآن بزيارة أستاذنا الأستاذ الدكتور المحدث أحمد عمر هاشم، وأطمئن كل محبيه أنه بخير ويتماثل جيدًا للشفاء، نسأل الله عز وجل أن يتم عليه نعمة الشفاء العاجل وأن يحفظه للأمة عالما ومحدثا". 

كما توجه وزير الأوقاف بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والذي استجاب لطلب فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، ووجه بشكل سريع إلى نقل الدكتور أحمد عمر هاشم بطائرة مجهزة طبيا من مالطا إلى مصر.

 ويولي الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ عناية خاصة للعلماء وأهل القرآن، وعلماء الأزهر الشريف جامعًا وجامعة، وفى إطار ذلك وجه بإرسال طائرة مجهزة لنقل الدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس جامعة الأزهر الأسبق عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، من مالطا إلى مصر؛ حيث كان العالم الجليل في مؤتمر وتعرض لوعكة صحية، نتج عنها دخوله للمستشفى في دولة مالطا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: