Close ad

السينمات تُسجل أعلى إيرادات في رمضان أمس

1-4-2023 | 13:54
السينمات تُسجل أعلى إيرادات في رمضان أمس فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل
هبة إسماعيل

سجلت أمس، السينمات أعلى إيرادات للأفلام المطروحة في شهر رمضان؛ حيث كانت الأفلام تتراوح إيراداتها منذ بداية الشهر الكريم من 20 إلي 22 ألف جنيه لكن أمس سجلت دور العرض إيرادات تخطت الـ 35 ألف جنيه.

موضوعات مقترحة

تأتي الإيرادات وسط عدد من التغيرات التي تشهدها السينمات في رمضان، وأول هذه التغيرات رفع الأفلام الأقل تحقيقًا للإيرادات من كل دور العرض أو معظمها، وهي "جروب الماميز" بطولة يسرا اللوزي وروبي، وفيلم "اتنين للإيجار" بطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد، وفيلم "ساحر النساء"، والذي لم يستمر في السينمات سوى أيام بطولة ندى بسيوني وراندا البحيري.

أما الأفلام المستمرة في السينمات، والتي تُحقق أعلى الإيرادات خمسة أفلام هي: "أنا لحبيبي" بطولة كريم فهمي وياسمين رئيس، وفيلم "أخي فوق الشجرة" لرامز جلال، "نبيل الجميل أخصائي تجميل" لمحمد هنيدي ونور اللبنانية، "المطاريد" بطولة أحمد حاتم وتارا عماد، "شلبي" بطولة كريم محمود عبد العزيز وروبي.

ومن المتوقع أن تستمر هذه الأفلام في تحقيق إيرادات مماثله طوال شهر رمضان، ولن تشهد دور العرض تغيرات جديدة قبل موسم عيد الفطر وطرح أعمال جديدة، مع إمكان استمرار بعض الأعمال المعروضة إذا أثبتت قدرتها علي الاستمرار في تحقيق أراد تنافسيه مع أفلام العيد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: