Close ad

الحلقة الثانية عشرة من «كامل العدد»: صدمة «ليلى» في أبنائها و«أحمد» في والده

1-4-2023 | 00:41
الحلقة الثانية عشرة من ;كامل العدد; صدمة ;ليلى; في أبنائها و;أحمد; في والدهمسلسل كامل العدد
سارة نعمة الله

شهدت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل «كامل العدد» صدمات متتالية لكل من دينا الشربيني «ليلى» وشريف سلامة «أحمد»؛ حيث يعرف الأخير بمسألة زواج والده ويحاول التأكد من صحة كلام السيدة التي طرقت منزلهم مدعية أنها زوجة والده وأنها كانت تعمل لديه بالمصنع ولديها كفلة منه. 

موضوعات مقترحة

ومع إصرار السيدة على زوجها من والد أحمد ينكر الأخير تماما معرفته بها الأمر الذي يثير حفيظة نجله ويذهب للمصنع في محاولة منه للبحث عن دليل إثبات على صحة كلاهما لكنه يفشل ليجد فقط صورة تجمعه بالسيدة ووالده. 

وتقوم والدته النجمة إسعاد يونس«حياة»  بمغادرة المنزل حتى تتأكد من هوية نسب هذه السيدة له. 

على الجانب الآحر، تصدم ليلى عند ذهابها للمدرسة بالسلوك السىئ الذي يمارسه أبناؤه؛ حيث تعرف أن ابنتها أمينة لديها أزمة بالتنمر على زميلتها الفتايات ويطالبونها بعرضها على طبيب نفسي بخلاف المستوى الدراسي المتأخر لنجلها شريف والذي يبدو أنه يزور في الأوراق الخاصة بنتائجه. 

وفي أجواء من البهجة قامت ليلى وأحمد ومصطفى درويش «عمر» والد الطفلان التوأم حسن وحسين بالمشاركة في يوم رياضي مع أبنائهم يعكس مدى تقارب الأبناء بينهم وبين بعض. 

أما أحمد جمال «طارق» صديق أحمد يكتشف سرا عن زوجته تتعلق بشخص قديم كانت تحبه وعلى علاقة به،  وتواصلت معه مؤخرا بعد أن أبلغها أحد الأصدقاء المشتركين بمرضه حيث معاناته من الإدمان. 

وفي الوقت الذي تغلق فيه الزوجة هذا الباب وتقرر مصارحة زوجها بالأمر يكشف الأخير سرها وسط علامات غضب واندهاش على وجهه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: