Close ad

اتحاد التنس يحقق رقما قياسيا في استضافة بطولات الناشئين والناشئات الدولية في مصر

31-3-2023 | 14:14
اتحاد التنس يحقق رقما قياسيا في استضافة بطولات الناشئين والناشئات الدولية في مصرتنس
أحمد عبد الحميد

حصل اتحاد التنس برئاسة الكابتن اسماعيل الشافعى على موافقة الاتحاد الدولى للعبة البيضاء لاستضافة بطولة جديدة من البطولات الدولية للناشئين والناشئات التى ينظمها الاتحاد الدولى للتنس على مدار العام .

موضوعات مقترحة

  خلال شهر J30 ووافق الاتحاد الدولى للتنس على طلب الاتحاد المصرى باستضافة  بطولة يوليو المقبل على ان تقام بملاعب نادى سبورتنج بالاسكندرية ليرتفع عدد البطولات الدولية للناشئين والناشئات التى تستضيفها مصر تحت مظلة الاتحاد الدولى للعبة خلال العام الجارى الى 18 بطولة دولية وهو رقم قياسى تحققه مصر لاول مرة .

واستطاع اتحاد التنس برئاسة الكابتن اسماعيل الشافعى ومن خلال العلاقات الوثيقة مع الاتحاد الدولى للعبة والثقة والسمعة المميزة فى تنظيم بطولات الاتحاد الدولى للتنس فى مصر الحصول على استضافة وتنظيم هذا العدد الكبير من بطولات الناشئين والناشئات و فى جميع الفئات وهى :  6 بطولات J30 و 5 بطولات J60 و 3 بطولات J100 و2 بطولة J200 و بطولة J300 وبطولة J500 .

ويأت حرص اتحاد التنس على استضافة وتنظيم اكبر عدد ممكن من البطولات الدولية للناشئين والناشئات على مدار العام وايضا تكون متدرجة المستوى وذلك لتحقيق اكثر من هدف منها  مساعدة جميع الناشئين والناشئات الواعدين والصاعدين فى المشاركة باكبر عدد من البطولات الدولية والحصول على فرصة احتكاك قوية مع جميع مدارس اللعبة من شتى انحاء العالم وايضا الحصول على النقاط الدولية لتحسين الترتيب فى التصنيف العالمى و تقليص المشاركات الخارجية الا فى بطولات بعينها وبالتبعية تقليص فى نفقات السفر للخارج نظرا لاقامة تلك البطولات فى مصر بالفعل .

كما تساهم تلك البطولات ايضا فى تحقيق المزيد من تنشيط السياحة الرياضية فى مصر بجانب بطولات التنس للرجال والسيدات والتى تستضيفها مصر ايضا على مدار العام داخل وخارج القاهرة .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: